طارق يحيى مدربا عاما ب"صلاحيات مدير فنى" فى الزمالك

ياسر عبدالعزيز

الجمعة، 21 يوليه 2017 - 03:47 م



اسفرت الاجتماعات المكثفة لمجلس ادارة الزمالك على مدار اﻷيام الماضية عن مجموعة من القرارات المهمة وتم الاستقرار على اسماء الجهاز الفنى المعاون الجديد المقرر أن يقود الزمالك بشكل حقيقى مع ايناسيو المدير الفنى للفريق ، وضم الجهاز الجديد : الكابتن اسماعيل يوسف رئيسا لجهاز الكرة والبرتغالى ايناسيو مديرا فنيا والكباتن طارق يحيى مدربا عاما ومدحت عبد الهادى مدربا مساعدا وأيمن طاهر مدربا لحراس المرمى وحسين السيد مديرا للكرة وحماده أنور مديرا اداريا ود. طارق سليمان رئيسا للجهاز الطبى .
واعلن هذه القرارات المستشار مرتضى منصور أمس الاول بعد جلسة جمعته بالبرتغالى ايناسيو وفى وجود فاروق جعفر أحد نجوم الزمالك السابقين .. وعلمت أن طارق يحيى الذى سبق وأن حقق نتائج مبهرة مع المقاصة وقدم الفريق الفيومى الى عالم النجومية لن يكون رأيه استشاريا كما يظن البعض ولكنه سيكون فعالا وبصلاحيات المدير الفنى لما يمتلكه من امكانات فنية عالية لكنه مر بظروف صعبة جعلت التوفيق يجانبه وأفل نجمه بعض الوقت فى تجاربه التدريبية اﻷخيرة ولكنه بات قادر اﻵن على الابداع والعودة الى مسرح الاضواء التدريبية مع ناديه وبيته الكبير الزمالك .

وقال طارق يحيي المدرب العام الجديد لنادي الزمالك أنه سيعقد جلسة مع المدير الفني البرتغالي ايناسيو لحسم القائمة التي ستسافر الي الاسكندرية مستبعدا السفر ب33 لاعبا..ونفي طارق يحيي نية الجهاز في استقدام عناصر جديدة بعد أن ترددت أنباء عن رغبة المجلس في ضم عنصر جديد لمساعدة مدحت عبد الهادي من بين الثلاثي : وليد عبد اللطيف وجمال حمزة وأيمن عبد العزيز.. وتابع طارق يحيى أنه لا يستطيع عدم تلببية نداء الزمالك في هذا الموقف الصعب الذي يمر به الفريق وأكد يحيي أنه سيعمل بكل جهد لمعاونة ايناسيو واظهار امكانات لاعبى الزمالك التى مازالت كامنة وتحتاج لمن يخرجها الى النور .




 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة