القوات الجوية ترسم علم مصر إحتفاء بالوفود العربية بقاعدة محمد نجيب

رضا خليل

السبت، 22 يوليه 2017 - 11:35 ص

عرض حفل إفتتاح قاعدة اللواء محمد نجيب العسكرية لقطات مصورة جويًا للقاعدة العسكرية بالمنطقة الشمالية العسكرية بمنطقة الحمام بمطروح وتحليق الطائرات الهيلوكوبتر بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي والوفود العربية المشاركة فى الحفل.

حيث نفذ قوات فريق الألعاب بالقوات الجوية عرضًا عسكريًا فنيًا في سماء قاعدة اللواء محمد نجيب احتفاءً بضيوف مصر من الوفود العربية المشاركة في حفل الافتتاح وتخريج الدفعات الجديدة ورسمت القوات "علم مصر" بالدخان في سماء الاحتفال.

ويشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي مراسم تخريج دفعات من الكليات والمعاهد العسكرية والحربية بجميع فروعها مجمعة لأول مرة في حفل واحد، كما سيتم افتتاح متحف باسم الرئيس الأسبق محمد نجيب في ذكرى ثورة يوليو.

ويحضر الاحتفال عدد من وفود الدول الصديقة والشقيقة خاصة أنه سيتم تخريج عدد من الطلاب الوافدين وتشارك الوفود السعودية والإماراتية والبحرينية والكويتية بتمثيل رفيع المستوى للمشاركة في الحدث الكبير على ما وصل إليه الجيش المصري من تطوير وتحديث ومهارة.

تعد قاعدة اللواء محمد نجيب العسكرية الأولى في مصر والأكبر في الشرق الأوسط وإفريقيا وتضم مختلف الأسلحة الرئيسية ولها قدرة ضخمة على تنفيذ كل المهام الموكلة إليها، وتحقيق التأمين والحماية لتلك المنطقة الاستراتيجية.


الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة