صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


مدير الكلية الفنية العسكرية: الدفعة "54" حريصون على مساعدة زملائهم في محاربة الإرهاب

أ ش أ

السبت، 22 يوليه 2017 - 01:30 م

أكد اللواء الدكتور مصطفى عبدالوهاب مدير الكلية الفنية العسكرية أن دور الكلية لا يتوقف عند تخريج مهندس مقاتل فقط، ولكنها أيضا تولى لهم اهتماما كبيرا لتأهيل كافة المهندسين للحصول على أعلى الدرجات الدراسية الماجستير والدكتوراه سواء من الجامعات المصرية أو أية جامعة على مستوى العالم.
وقال مدير الكلية الفنية العسكرية - فى تصريحات خاصة لوكالة أنباء الشرق الأوسط ،السبت 22 يوليو،"إن خريجى الكلية حريصون كل الحرص وبروح عالية على مساعدة زملائهم من أبطال القوات المسلحة فى محاربة الإرهاب، منوها بان شعار الكلية هو الإيمان والعلم والعمل".
ووجه التهنئة إلى جميع الخريجين وأسرهم، أبطال الدفعة (54)، مشددا على قدرتهم فى تنفيذ جميع المهام المكلفين بها بكل الصدق والنجاح.
وأضاف "أنه مع كل تطور سلاح يجب أن يتبعه تطور داخل الكلية الفنية العسكرية.. فالكلية مسئولة عن تخريج ضابط مهندس يتسم بالانضباط وحسن الخلق والعلم، قادر على تحمل المسئوليات بعد التخرج، مشيرا إلي أن هناك تطورا دائما فى المناهج وأقسام جديدة لتتلائم مع كل ما هو جديد فى نظم التسليح على مستوى العالم".
وأوضح مدير الكلية الفنية العسكرية أن الكلية قامت بالاتصال بـ2000 من الطلاب الأوائل على الثانوية العامة من أجل الانضمام إلى الكلية، مشيرا إلى أن أكثر من 50% من دفعة هذا العام هى من الحاصلين على 98% فى الثانوية العامة، مما يتيح الفرصة لتطوير المناهج، حيث أن الطلبة مؤهلون لذلك.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة