النيابة تستدعي الأشقاء الثلاثة المعتدين على أطباء معهد ناصر

إبراهيم عودة

الإثنين، 24 يوليه 2017 - 07:39 م

أمرت نيابة الساحل بإشراف المستشار مازن يحيى المحامى العام الأول لنيابات شمال القاهرة باستدعاء أحد الأشقاء الثلاثة بعد أن أخلت النيابة سبيلهم على خلفية اتهامهم بالاعتداء على طاقم التمريض وطبيب بمستشفى معهد ناصر.


وذلك بعد سماع المستشار على عواد مدير النيابة أقوال الطبيب السيد محمد نائب رئيس قسم الطوارئ بالمستشفى المعتدى عليه من قبل الأشقاء الثلاثة ، والذي أكد في أقواله أن أحد الأشقاء الثلاثة ويدعى (على لطفي) أحدث به عاهة مستديمة عن طريق كسر أسنانه مستخدما حامل المحاليل الطبية . 


وأكد نائب رئيس قسم الطوارئ في أقواله للنيابة أنه أثناء فضه لمشاجرة حدثت بين الثلاثة أشقاء وطاقم تمريض الطوارئ وأحدثوا حاله من الشغب والارتباك في المستشفى ظنا منهم أن طبيب الطوارئ تقاعس عن إسعاف والدهم، مما دفعهم للاشتباك مع الطبيب وعندما تدخلت لفض الاشتباك وتفهم الأمر اعتدى أحدهم علي. 


وأضاف: حمل أحدهم ويدعى على لطفي الحامل الحديدي للمحاليل الطبية وضربني به في وجهي فتحطمت أسناني .


وأمرت النيابة بعرض الطبيب المعتدى عليه على الطب الشرعي لمعرفه نسبة العاهة التي أحدثها المتهم للطبيب المجني عليه.


وكان قد اعتدى 3 أشقاء على نائب رئيس قسم الطوارئ و2 من ممرضي مستشفى معهد ناصر ظنا منهم أن أطباء المستشفى تقاعسوا عن إسعاف والدهم بعد أن ظل لمدة ساعة داخل قسم الطوارئ دون تدخل أحد الأطباء للكشف عليه وإسعافه مما دفع الأشقاء الثلاثة للاعتداء على أطباء القسم وطاقم التمريض وإحداث حاله من الهرج والارتباك داخل المستشفى.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة