"نساء مصر" يعقد منتدى الشباب الأول لمناهضة التمييز

نهاد عرفة

الثلاثاء، 25 يوليه 2017 - 05:16 م

يحضر الاتحاد العام لنساء مصر لإقامة منتدى الشباب الأول لمناهضة التمييز والتطرف، خلال الأسبوع الأول من  أغسطس، ومن المقرر أن يشارك في المنتدى نحو 300 من رواد مراكز الشباب وطلاب جامعات القاهرة والمنيا والإسكندرية.
ويتضمن المنتدى حوارات مع نخبة من الكتاب والأكاديميين والمفكرين المصريين حول أسس وأسباب التمييز الديني والنوعي، وكيف يمكن مواجهته، وتتطرق موضوعات النقاش الى ظاهرة التطرف والارهاب بوصفهما أحد منتجات التمييز  ورفض الحوار والتنوع، وبجانب تلك الحوارات الفكرية في المنتدى.
ويتضمن المنتدى ورش فنية وحلقات نقاش مع عدد من الفنانين فى مجالات المسرح والسينما والتصوير والفن التشكيلي لدعم قدرات الشباب المشاركين فى المنتدي على تنفيذ منتجات ثقافية وفنية تناهض اشكال التمييز الديني والنوعي.
يذكر أن هذا المنتدى يقام ضمن أنشطة مشروع الثقافة والمسرح ضد التمييز والذى ينفذه الاتحاد بالتعاون  مع جامعة القاهرة ووزارة الشباب. 
يحضر الاتحاد العام لنساء مصر  لإقامة منتدي الشباب الاول لمناهضة التمييز والتطرف خلال  الاسبوع الاول من شهر  أغسطس، ومن المقرر أن يشارك بالمنتدي نحو 300 من رواد مراكز الشباب وطلاب جامعات القاهرة والمنيا والأسكندرية .


يتضمن المنتدي حوارات مع نخبة من الكتاب والاكاديميين والمفكرين المصريين حول أسس وأسباب التمييز  الديني والنوعي، وكيف يمكن مواجهته، وتتطرق موضوعات النقاش الى ظاهرة التطرف والارهاب بوصفهما احد منتجات التمييز  ورفض الحوار والتنوع، وبجانب تلك الحوارات الفكرية فى المنتدي سيتضمن المنتدي  ورش فنية وحلقات نقاش مع عدد من الفنانين فى مجالات المسرح والسينما والتصوير  والفن التشكيلي لدعم قدرات الشباب  المشاركين فى المنتدي على تنفيذ منتجات ثقافية وفنية تناهض اشكال التمييز الديني والنوعي.

يذكر أن هذا المنتدي يقام  ضمن أنشطة مشروع الثقافة والمسرح ضد التمييز والذى ينفذه الاتحاد بالتعاون  مع جامعة القاهرة ووزارة الشباب.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة