صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


17 سبتمبر ..معارضة لبناني الجنسية وزوجته على حبسهما بتهمة النصب

نهلة جمال

الثلاثاء، 25 يوليه 2017 - 05:36 م

حددت محكمة جنح مصر الجديدة، جلسة 17 سبتمبر القادم لنظر المعارضة المقدم من جونى سركيس وزوجته زينه نعمة الله، لبنانيين الجنسية في الحكم الصادر ضدهما غيابيا بالحبس سنة وكفالة ألف جنيه لكل منهما.

يأتي ذلك في القضية المتهمين فيها بالنصب على المهندس إيهاب مبروك صاحب شركة مالتى ميديا بمبلغ مليون دولار قيمة التوكيل الممنوح له من قبل المتهمين لإنشاء بيت الموضة اللبناني بالقاهرة.
عقدت الجلسة برئاسة المستشار شريف هجرس وأمانة سر عمرو غنيم .

كان المستشار باسم وهبة المحامى بالنقض والدستورية العليا وكيلا عن إيهاب مبروك قد أقام دعواه اتهم فيها المتهم الأول وزوجته بالقيام بالنصب والاحتيال على المجني عليه بعدما قاما ببيع التوكيل الممنوح لموكله إلى المتهم الثالث وقاموا بالتعاقد باسم شركة المجني عليه مع آخرين وتحصلوا منهم على مبلغ 10 آلاف دولار وزوروا عقد اتفاق مع آخرين على أنهم أصحاب الشركة وفي الحقيقة ليس لهم علاقة بالشركة وتحصلوا على مبالغ مالية بدون وجه حق . 

من جانبه قال المستشار باسم وهبي بأنه سوف يتقدم ببلاغ إلى المستشار نبيل أحمد صادق النائب العام يطالب بوضع المتهمين على قوائم ترقب الوصول بجميع مواني ومطارات البلاد لاقترافهما جريمة أخرى يعاقب عليها القانون بالسب والقذف والتشهير في حق رجل الأعمال إيهاب مبروك ومحاميه عبر مواقع إخبارية خارج البلاد وهذا يعد تأثير على الرأي العام والقضاء، وقيامه بمناقشة حكم قضائي و هذا يعد مخالفة قانونية تستوجب حبسه.



الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة