إيناسيو يهاجم مرتضى مجدداً قبل مواجهة العهد

أحمد ضرغام- علي رفعت

الثلاثاء، 25 يوليه 2017 - 09:39 م

أصر اوجوستو ايناسيو المدير الفني البرتغالي لنادي الزمالك علي التواجد في المؤتمر الصحفي لفريقه الذي يسبق مباراة العهد اللبناني و التي من المقرر لها ان تقام غداً الأربعاء علي ستاد الإسكندرية علي الرغم من تلقي المنسق الإعلامي للمؤتمر اسم مدحت عبد الهادي للرد علي اسئلة الإعلاميين.

و فتح ايناسيو النار علي مجلس ادارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور في عدة ملفات.

في البداية أكد ايناسيو انه التقي بالمستشار احمد جلال ابراهيم نائب رئيس نادي الزمالك امس في الفندق لتوضيح بعض الأمور التي كانت نقطة خلاف بينه و بين ادارة الزمالك بعد التعادل في مباراة الفتح المغربي.

و أشار ايناسيو الي ان الجلسة كانت جيدة بشكل كبير و تم خلالها شرح كل النقاط الهامة التي اثارت غضب الإدارة و التي جعلت رئيس النادي يقوم بمهاجمته في الإعلام.

و أردف " هناك بعض الأشخاص داخل الإدارة تخشي من مواجهة مرتضي منصور و لكني لست منهم" .. ضارباً مثلاً بعبوة المياه الغازية المتواجدة امامه في المؤتمر الصحفي قائلاً " اذا قال مرتضي منصور ان هذة العبوة لها إسم آخر غير المكتوب عليها سيصدق هؤلاء الأشخاص كلامه و يؤمنون به."

و أكمل " بعد ان وضحت كل شئ لنائب رئيس النادي فوجئت بأن مرتضي منصور يهاجمني مرة آخري في الإعلام.. لا أعرف ما هي رغبة الإدارة حتي الآن .. هل تريدني ان ارحل عن الفريق ام لا .. فقط اريد ان يواجهني اي شخص مسئول وجهاً لوجه."

و أضاف " تلقيت عدة عروض في الفترة الماضية و كان اكبرهم عرض تركي بمقابل مليون يورو سنوياً و لكني رفضت مناقشته من الأساس احتراماً للزمالك و جماهيره.. و شعرت بأن ادارة الزمالك لا تريد فسخ تعاقدي بسبب وجود شرط جزائي بقيمة ثلاثة اشهر " متسائلاً " اذا كنت قد وافقت علي العرض التركي الم تكن الإدارة ستطالبني بذلك الشرط."

مضيفاً " يتم زيادة عدد افراد الجهاز الفني يومياً .. علي الرغم من وجود بند في عقدي ينص علي موافقتي علي وجود كل اعضاء الجهاز الفني ..لم ارفض تواجد طارق يحيي و لكني أخبرت الإدارة برفضي لوجود بيدرو مخطط الأحمال لأني لا أحتاجه الا انني فوجئت بتواجده في اليوم الثاني في الفندق و طلبت منه الرحيل عن الفريق داخل الأوتوبيس لأنه تحدث معي بطريقة غير مهذبة."

و أشاد ايناسيو بدور طارق يحيي كمدرب عام و مدحت عبد الهادي قائلا قائلاً " طارق يساعدني كثيراً و يمتلك معلومات جيدة عن اللاعبين و الفريق."

و تطرق البرتغالي الي الأزمة المثارة حول رحيل شيكابالا عن الفريق من عدمه مؤكداً انه يرغب في تواجد شيكابالا و لكن مرتضي منصور هو من يريد رحيله و يريد ان الصاق التهمة به.

مشيراً الي ان شيكابالا كان قد لعب مباراة واحدة مع الفريق قبل مجيئه و لكن الآن شيكابالا موجود دائماً في التشكيل الأساسي الي جانب تطوره الملحوظ في الناحية الدفاعية.

لافتاً الي انه لم يطلب التعاقد مع اللاعبين الذي تم التعاقد معهم الا كاسونجو و اتشيمبونج و ابراهيم حسن كما لم يطلب رحيل اي لاعب من الفريق عدا احمد جعفر و اسلام جمال.

مشيراً الي ان سبب غياب كاسونجو عن منافسات البطولة العربية هو اصابته في اربطة الركبة قائلاً " لا اعرف كيف تم التعاقد مع اللاعب بدون ان يقوم بالكشف الطبي."

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة