إسماعيل وحجازي يبحثا آليات تنفيذ 41 مشروع إستثمارى جديد ب 21 مليون جنيه و  411 فرصة عمل مباشرة
إسماعيل وحجازي يبحثا آليات تنفيذ 41 مشروع إستثمارى جديد ب 21 مليون جنيه و 411 فرصة عمل مباشرة


رئيس الوزراء يبحث آليات تنفيذ 41 مشروع استثماري بأسوان

أحمد عيسى- إيمان الخميسي

الأربعاء، 26 يوليه 2017 - 12:08 م

ترأس رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل، إجتماعاً  بشأن مشروعات أسوان،  وبحضور اللواء مجدي حجازي محافظ أسوان، وعدد من المسئولين المعنيين بدعم وتشجيع الاستثمار الوطني.

ويأتي الاجتماع، في  إطار حرص رئيس الوزراء على  التواصل مع المحافظين لدعم وتشجيع فرص الاستثمار على أرض الواقع وجذب المزيد من المستثمرين للاستثمار في مختلف  القطاعات سواء  الصناعية والزراعية والتجارية والسياحية بما يساهم في دفع جهود التنمية المنشودة وخلق الكثير من فرص العمل لأبناء وشباب أسوان في مختلف المجالات.

وأعلن اللواء مجدي حجازي محافظ أسوان، عن موافقته على تنفيذ 41 مشروع إستثمارى جديد باستثمارات تصل لنحو 21 مليون جنيه لتوفر  411 فرصة عمل مباشرة ، فضلا عن فرص العمل الغير مباشرة حيث ستقام هذه المشروعات على مساحة 26 ألف و 300 م2 ، منوها إلى أنه سيتم إقامة 32 مشروع بمنطقة الاستثمار المجاورة للمنطقة الصناعية بالعلاقى والتي تم  إزالة التعديات بها  خلال يوليو الجاري .
ويأتي ذلك  تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى في مايو الماضي ضمن إطلاقه لحملة استعادة حق الشعب في أراضى الدولة وإزالة كافة التعديات عليها مع تحقيق الاستغلال الأمثل لها.


ومن المقرر أن يترأس إسماعيل اجتماع آخر  بشان دعم الحرف المهنية وتامين المتاحف وذلك في إطار حرص الحكومة على الحفاظ على التراث وتشجيع السياحة باعتبارها مصدر غني للدخل القومي.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة