عين خبيرة | مشير عثمان : الكفة العربية متوازنة

طارق نور الأربعاء، 26 يوليه 2017 - 09:29 م
أكد مشير عثمان نجم الأهلى السابق أن جميع مجموعات البطولة العربية مشتعلة ولن يسدل الستار عن الفرق المتأهلة للدور التالى الا فى الجولة الأخيرة من دور المجموعات .. خاصة أن كافة الفرق متقاربة فى المستويات ولديهم دوافع عالية لحصد اللقب .. مشيرا إلى ان المجموعة الثالثة متوازنة وتشهد صراعا كبيرا بسبب قوة الفرق التى تضمها مثل الترجى التونسى والهلال السعودى و المريخ السودانى بالاضافة إلى نفط الوسط العراقى الذى جاء بفريقه الكامل ويلعب بكل جدية وحماس .
وقال مشير ان مباراة الترجى والمريخ اليوم مواجهة من العيار الثقيل خاصة ان الفريقان لهم باع طويل وتاريخ كبير فى البطولات الكبرى ويمتلكوا لاعبون على أعلى مستوى من الفنيات وهو ما يصعب التكهن بنتيجتها بالرغم من ان الكفة تميل قليلا إلى الترجى بسبب فارق الخبرات .. مضيفا أن الترجى يعيش أفضل فتراته فى الأونة الأخيرة وتأهل لدور ربع النهائى بدورى أبطال أفريقيا كما انه يقوده فنيا فوزى البنزرتى المدرب ذو الفكر العالي والخبرات الكبيرة فى عالم التدريب .
واردف ان مباراة النفط والهلال لقاء متكافئ على أرض الملعب ولكن بطل السعودية أسمه وحده يكفى ولكنه سيحتاج للقتال على الفوز خاصة أن النفط ليس لديه ما يخسره وسيلعب بكل روح وقتال طمعا فى الفوز .


 

 

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة