صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


أخطر لص في مصر ينكر 41 واقعة سرقة

أحمد بدوي

الخميس، 27 يوليه 2017 - 02:58 م


فجرت تحقيقات نيابة مدينة نصر أول، مفاجأة مثيرة في واقعة القبض على أخطر لص في مصر.
أنكر المتهم جميع التهم الموجهة إليه أمام النيابة، واتهم الداخلية بتلفيق القضايا له وأدعى عدم صلته بالمسروقات. 
بعد 18 يوما من التحقيقات وفحصها أكثر من 50 بلاغا أمرت نيابة أول مدينة برئاسة المستشار أحمد لبيب، بحبس مجدي كمال" 50 سنة "أخطر لص في مصر" ، ومساعده أشرف سامي" 44 سنة"، لاتهامهما بسرقة حوالي 200 شقة بإجمالي 100 مليون جنيه، وذلك بتكوين تشكيل عصابي تخصص نشاطه الإجرامي في ارتكاب وقائع سرقات المساكن بأسلوب كسر قلب كالون الباب واستبداله بقلب كالون جديد ومن ثم فتح الباب معتمدا على سرعته العالية.
كشفت التحقيقات التي باشرها فريق نيابة أول مدينة نصر المتهم هو فنان تشكيلي سبق اتهامه في 25 واقعة سرقة ومطلوب القبض عليه لتنفيذ 27 سنة سجن وانه وراء ارتكاب أكثر من 41 واقعة في مدينة نصر ومصر الجديدة  وقدرت ثروته بأكثر من 100 مليون جنيه .
وأشارت التحقيقات إلى أن المتهم اعتاد أن يرتدي ملابس باهظة الثمن وزياً مهندم ونظارة شمسيه عند تنفيذ عملياته لإبعاد الشبهات الجنائية عنه. 
وأضافت التحقيقات أن المتهم الثاني يقتصر دوره على تأمين الطريق للمتهم الأول حيث تم ضبط داخل شقة المتهم كمية من المصوغات الذهبية وزنت نحو كيلو جرام لدى عملائهما من أصحاب محلات المصوغات كما تم بإرشاد المتهم الأول ضبط كمية من المشغولات الذهبية والألماظ وزنت نحو 2 كيلو جرام بمسكنه و20 حقيبة سفر 6 خزن حديدية فارغة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة