المصريين الأحرار: السيسي مرشحنا للرئاسة.. ونجدد تفويضنا له لمواجهة الإرهاب

أ ش أ

الخميس، 27 يوليه 2017 - 05:45 م

 
أعلن الدكتور عصام خليل، رئيس حزب "المصريين الأحرار"، دعم الحزب وتأييده لترشح الرئيس عبدالفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية.
ونقل بيان أصدره الحزب اليوم الخميس 27 يوليو عن خليل تأكيده -خلال الاحتفالية التي أقامها الحزب في "الصوت والضوء" بالأهرامات بالتزامن مع ذكرى التفويض- أن الرئيس السيسي مواطن مصري واعي لمعدن شعبه، حين اختار المضي في طريق التحدي لشق قناة السويس الجديدة، وبعدها انطلق ليطلق أكثر من 10 مشروعات قومية عملاقة على التوازي.
وقال رئيس الحزب "وهنا أدرك أعداء هذه الأمة خطورة الرجل وقدرته، وبالقدر ذاته أدرك الشعب خبث ومدى صعوبة هذا التحدي، بينما ذهب البعض للعمل معه، وانصرف آخرون لليأس والإحباط، فيما كان الأخطر على الوطن هم أولئك الذين ذهبوا للقتل والهدم والتخريب، فيما يعرفه العالم بالإرهاب الفكري والإعلامي".
وأضاف "نحن حزب ندافع عن خياراتنا وبرنامجنا لذلك نؤيد الرئيس عبدالفتاح السيسي، وقيادات حزبنا اختاروا أن يكونوا شركاء في البناء بدلا من العبث بالمزايدة وخيانة الحقيقة والكذب على الناس". 
واختتم كلمته بالقول "أقف أمامكم اليوم مفوضا من كافة المستويات القيادية والقاعدية لحزب المصريين الأحرار لأعلن بكل فخر تأكيد التفويض للرئيس عبدالفتاح السيسي في مواجهة الإرهاب، الذي كان يراه لحظة احتفالنا بالانتصار على أخطر عصابة في التاريخ الحديث في 2013، ولأعلن أن الرئيس عبدالفتاح السيسي، هو مرشح حزبنا لدورة رئاسية ثانية، لإيماننا بأن مصر بشعبها معه تستطيع أن تذهب إلى مستقبل تستحقه".


الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة