في المؤتمر السنوي.."صحة الغربية": العلاج الطبيعي يحقق طفرة في المحافظة

فوزي دهب

الخميس، 27 يوليه 2017 - 10:08 م

 

أكد  وكيل وزارة الصحة بالغربية د.محمد شرشر، أن العلاج الطبيعي قد شهد طفرة بمحافظة الغربية خلال الخمس سنوات السابقة، و هو ما ظهر جليا في إنشاء 18 قسم علاج طبيعى جديد في وحدات الرعاية الأساسية، لضمان وصول الخدمه لمستحقيها في العديد من قرى و مراكز المحافظة.


جاء ذلك خلال كلمته في افتتاح فعاليات اليوم الأول للمؤتمر العلمي السنوي لنقابة العلاج الطبيعي، بقاعة المؤتمرات الكبرى بنادي طنطا الرياضي، بحضور الدكتور سامى سعد النقيب العام للعلاج الطبيعى، و الدكتور حافظ شوقى وكيل أول النقابة العامه للعلاج الطبيعى، و الدكتوره رشا المسلاوى نقيب العلاج الطبيعى بمحافظة الغربية.


وأعرب الدكتور محمد شرشر عن سعادته بالمستوى المتميز الذي خرج به المؤتمر، و هو ما يؤكد على أهميه دور العلاج الطبيعى وسط المهن الطبية فى خدمة المرضى.


وخلال الافتتاح ، قام الدكتور سامى سعد النقيب العام للعلاج الطبيعى بإهداء درع النقابة العامه إلى الدكتور محمد شرشر تقديرا لمجهودات في النهوض بقطاع الصحه في المحافظة و دعم تطور مهنه العلاج الطبيعي بكافة المؤسسات الصحيه التابعه لمديرية الصحه بالغربية.


وقام النقيب العام بتكريم الدكتورة رشا المسلاوى النقيب الفرعى للعلاج الطبيعى بالغربية و مدير إدارة العلاج الطبيعى بمديريه الشئون الصحية و اهداءها درع النقابه العامة، و ذلك تقديرا لمجهودها في دعم القطاع الصحي بالمحافظة و النهوض بمهنة العلاج الطبيعي.


كما تم إهداء درع النقابة العامة للدكتور محمد جابر مدير مستشفى المنشاوى تقديرا لجهوده الحثيثه نحو النهوض بالمستشفى و بالخدمات الطبية المقدمه للمرضى .

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة