صورة موضوعية
صورة موضوعية


ننشر الأخبار المتوقعة للسبت 29 يوليو

أ ش أ

السبت، 29 يوليه 2017 - 06:32 ص

القاهرة : يتوجه سامح شكري وزير الخارجية، إلى العاصمة البحرينية المنامة للمشاركة في اجتماع وزراء خارجية كل من مصر والمملكة العربية السعودية ومملكة البحرين ودولة الإمارات.

القاهرة : تعقد الهيئة الوطنية للصحافة، اجتماعا تشاوريا مع رؤساء مجالس إدارة ورؤساء تحرير الصحف القومية في مقرها بدار التعاون، وذلك لمناقشة دور الصحافة القومية في مواجهة خطط إفشال الدولة وسبل دعم القضايا الوطنية وتثبيت أركان الدولة المصرية.

القاهرة : تفتح وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، باب صرف وقبول أوراق الطلاب الحاصلين على الشهادات المعادلة العربية والأجنبية، وذلك حتى الثلاثاء 15 أغسطس المقبل، بالمكتب الرئيسي بالقاهرة وفرعيه بالإسكندرية وأسيوط.

القاهرة : يطلق المجلس القومي للمرأة، فعاليات الحملة الثانية من المرحلة الرابعة لحملة طرق الأبواب والتي تحمل عنوان "معا.. في خدمة الوطن" والتي تجوب جميع محافظات مصر وتستمر لمدة ثلاثة أيام، بهدف توعية السيدات بدور المجلس وأهمية النهوض بالمرأة، وأهم القضايا التي تمس مجتمعاتهن.

القاهرة : تستكمل محكمة جنايات القاهرة، محاكمة 48 متهما من عناصر لجان العمليات النوعية بجماعة الإخوان الإرهابية، في قضية اتهامهم بارتكاب أحداث العنف التي وقعت بمنطقة "عين شمس" وأسفرت عن مقتل الصحفية ميادة أشرف والطفل شريف عبد الرؤوف والمواطنة ماري جورج.

القاهرة : تصدر محكمة جنايات القاهرة، حكمها في حق 68 متهما في قضية اقتحام قسم شرطة حلوان وإحراقه على نحو أسفر عن مقتل 3 ضباط شرطة و3 مواطنين وإصابة 19 آخرين.

الإسكندرية : يلتقي فريقا الزمالك والنصر السعودي، على استاد برج العرب، وذلك في إطار مباريات البطولة العربية للأندية.

الإسكندرية : يلتقي فريقا العهد اللبناني والفتح الرباطي، على استاد برج العرب، وذلك في إطار مباريات البطولة العربية للأندية.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة