كرم جبر: يجب إبراز عظمة بطولات القوات المسلحة في محاربة الإرهاب

أ ش أ

السبت، 29 يوليه 2017 - 10:33 م

  


أكد كرم جبر رئيس الهيئة الوطنية للصحافة أن الهيئة بحثت خلال الاجتماع التشاوري مساء اليوم السبت 29 يوليو، مع رؤساء مجالس ورؤساء تحرير الصحف القومية ، مفهوم تثبيت أركان الدولة المصرية في ضوء ما تتعرض له البلاد في الفترة الأخيرة من محاولات هدم أركانها كالجيش والقضاء والإعلام والشرطة.
وأضاف جبر ـ في مؤتمر صحفي ـ أنه بعد عام 2013 بدأ الجيش في خوض حرب قوية ضد الإرهاب، ومن هنا يجب على الإعلام أن يبرز عظمة بطولات رجال القوات المسلحة وقوات الأمن الذين يجابهون ببسالة العناصر الإرهابية المجرمة في سيناء التي تستهدف المس بأمن واستقرار الوطن ، مشيرا إلى نجاحات رجال القوات المسلحة في القضاء على هؤلاء الإرهابيين.
وتابع: "أن قواتنا المسلحة تكبد العناصر الإرهابية العديد من القتلى ، فيما يستشهد بعض رجال القوات المسلحة ، وإن كل أب وأم وأخ شهيد يؤمن بأنه قد أستشهد من أجل أمن واستقرار الشعب والوطن ، بعكس الإرهابي الخائن الذي لا قضية له ولا أرض ولا وطن".
ولفت إلى أن بعض وسائل الاعلام يركز على العمليات الإرهابية لنقل رسالة كاذبة بأنه لا يوجد هناك أمن ، وظهرت الكثير من الفعاليات التي تمت في مصر وآخرها مؤتمر الشباب في ظل تأمين تام ، وهذا هو معنى وجود الدولة التي توفر الأمن لمواطنيها ، بينما الإرهاب يهدف إلى زعزعة استقرار الوطن وتشويه حالة الأمن.
وأضاف " نحن كهيئة صحفية وطنية نستطيع تقديم دعم فني ومعنوي للمحررين الصحفيين في مناطق الحوادث التي يقومون بتغطيتها، وأيضا سنقيم لجان استماع على أعلى مستوى لفهم تداعيات ما يحدث".

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة