شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب


صور.. شيرين عبد الوهاب تتوهج على مسرح قرطاج في تونس

رويترز

الأحد، 30 يوليه 2017 - 10:10 ص

في ليلة رومانسية بامتياز قدمت الفنانة شيرين عبد الوهاب أجمل أغاني العشق والهوى على مسرح قرطاج ضمن الدورة الثالثة والخمسين لأشهر وأعرق المهرجانات التونسية.

اعتلت شيرين المسرح الروماني في قرطاج مرتدية فستانا أحمر أضفى على وهج صوتها وهجا واستهلت الحفل بأغنية "طريقي"، وسط تصفيق وهتاف الجمهور الذي غصت به المدرجات.

وعبرت شيرين عن دهشتها وسعادتها في ذات الوقت من الحضور الكبير الذي تجاوز عدده بكثير سعة مسرح قرطاج المقدرة بنحو ثمانية آلاف مشاهد.

وقدمت شيرين باقة من أشهر أغانيها منها :" آه يا ليل"، التي منحتها انتشارا عربيا واسعا و"مشاعر، أنا مش مبينالو، أنا مش بتاعة الكلام ده، بتوحشني، جرح تاني، قبل أن تختتم حفلها الذي استمر حوالي الساعتين بأغنية "أنا لا جاية أقولك".

كما استجابت مع طلبات الجمهور وغنت بعضا من اقتراحاته مثل أغنيات "بتسأل علي، هو ده، آه يا دنيا،  بينما لم تستطع أن تتمالك دموعها عندما أدت أغنية "كدة يا قلبي"، التي رددتها مرتين بطلب من الجمهور.

وقالت شيرين في مؤتمر صحفي عقب الحفل إن لأغنية "كده يا قلبي" مكانة خاصة في قلبها لأنها أول أغنية تؤديها للأخ وليس للحبيب.

وكان حفل شيرين من أبرز حفلات مهرجان قرطاج هذا العام، الذي استقطب مجموعة مميزة من النجوم العرب والأجانب أمثال اللبناني راغب علامة واللبنانية نانسي عجرم والسورية فايا يونان ومغنية الجاز الفرنسية أجات إيراسيما ومغني الراب الفرنسي بلاك إم.
كما يشمل برنامج المهرجان عروضا مسرحية وموسيقية وفلكلورية إضافة إلى الأنشطة الثقافية والاجتماعية.

وتستمر أنشطة المهرجان حتى 19 أغسطس آب القادم.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة