شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب


فيديو.. شيرين تتعمد إساءة عمرو دياب..ولطيفة تهاجمها لهذا السبب

ريم الزاهد

الأحد، 30 يوليه 2017 - 12:26 م

فتحت الفنانة التونسية لطيفة النار على الفنانة شيرين عبد الوهاب بعد أن سخرت من بلدها تونس أثناء إحياءها حفلاً غنائياً على مسرح قرطاج ضمن الدورة الـ 53 لأشهر وأعرق المهرجانات التونسية، حيث روت موقف من أبنتها عندما علمت انها تسافر إلى تونس فقالت «بقدونس» وأضافت أنها مازحتها أنه "لا فرق بين تونس وبقدونس، لأن تونس خضراء مثل البقدونس!، فاعتبرتها الأولى إهانة لبلدها وغير مسموح بالمزح عليها.

من جهتها، علّقت لطيفة قائلة: "#تونس .. موش بقدونس، تونس بقت خضراء ببورقيبه..  بأبو القاسم الشابي، بابن خلدون، وبشعبها الرائع".

وأضافت :" تونس خط احمر ومصر خط احمر.. واللي يغلط بلوك على طول، أما الي بيهزر وبيستظرف لااااازم يعتذر، ولا أيه رأيكم؟؟؟؟". 

أكّدت شيرين فيما بعد خلال مؤتمراً صحفياً أنها لم تقصد الإساءة، وإنما أرادت أن تُضحك الجمهور، وأن تنقل براءة الأطفال لهم، وأضافت قائلة "لو لم يعجبكم كلامي لن أتحدث مرة أخرى على المسرح".

ومن جانب آخر صرحت شيرين عبد الوهاب خلال المؤتمر بعد سؤال إحدى الصحفيات عن إساءتها للفنان عمرو دياب خلال حفل زفاف الفنان عمرو يوسف وكنده علوش، إذا كانت مُتعمدة أم ذلة لسان منها، فقالت :" نعم مُتعمدة ومقصودة، أنا مبرجعش في كلامي، موضحة هذا الفنان أساء إلي من قبل ولكن ليس أمام علناً ولكني فضلت أن أرد عليه أمام كل الناس". 

جدير بالذكر أن شيرين عبد الوهاب كانت قد اعتذرت عن تصريحاتها مسبقا عبر فيديو نشرته على حسابها الرسمي بموقع  التواصل الاجتماعي «انستجرام»، تعتذر فيه عن خطئها، وقالت: " "لا أحد كبير على الخطأ، وكل شخص تكلمت عليه قيمته كبيرة عندي، وأنا كنت في حفل خاص وكنت أمزح".



 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة