صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


"التنظيم والإدارة" يضع قواعد شغل الوظائف لمصابى الثورة وأسر الشهداء الاثنين

أ ش أ

الأحد، 30 يوليه 2017 - 05:15 م

يعقد غدا الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة برئاسة المستشار الدكتور محمد جميل الاجتماع الثاني للجنة المعنية بوضع قواعد شغل الوظائف العامة للمصابين في العمليات الحربية والأمنية ومصابي الثورة والمحاربين القدماء وذويهم وأسر الشهداء والمفقودين في العمليات الحربية و الأمنية وتحديد نسبة الوظائف التي تحجز لهم بكل وحدة من وحدات الجهاز الإداري للدولة وذلك تطبيقا للفقرتين الثانية والثالثة من المادة 13 من قانون الخدمة المدنية الصادر بالقانون رقم 81 لسنة 2016. 

وأشار رئيس الجهاز فى بيان له اليوم الأحد 30 يوليو، إلى أن اللجنة كانت قد عقدت أولى اجتماعاتها في الخامس من يوليو الجاري وتضم في عضويتها ممثلين عن وزارات الدفاع والداخلية والتضامن الاجتماعي والتخطيط والمتابعة والإصلاح الاداري وممثلا عن الأمانه التشريعية بمجلس الوزراء وممثل عن المجلس القومى لرعاية اسر الشهداء والمصابين .

وأوضح أنه سيقوم برفع تقرير بنتائج أعمال اللجنة وما انتهت اليه - كونه رئيس اللجنة - إلي رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل. 

ورحب الدكتور جميل بكل الآراء والمقترحات التي تساهم في دعم ومساندة مصابي العمليات الحربية و الأمنية ومصابي الثورة والمحاربين القدماء وذلك من خلال الموقع الإلكتروني للجهاز Www.caoa.gov.eg

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة