شيماء سيف: هذا سبب مغادرتي "القاهرة والناس".. وكيمياء تربطني مع حمدي الميرغني

محمد طه

الإثنين، 31 يوليه 2017 - 12:37 ص

 
حلت الفنانة شيماء سيف ضيفة الإعلامي صبري زكي، في حلقة اليوم من برنامجه "مزنوق فين" على راديو إينرجي تردد 92.1.


وقالت شيماء أنها تحب العمل مع الفنانة دنيا سمير غانم، والتي شاركتها في العديد من الأعمال وقالت: "دنيا من الأشخاص المتواضعة والتي أحب العمل معها كثيرا".


وعن تجربة تقديم البرامج التليفزيونية، قالت : " إن فكرة التقديم لم تكن في خطتها وأن التمثيل كان هو مستقبلها ولكنها أحبتها بعد خوضها"، وتابعت أنها تركت التجربة الأولي لها عبر قناة القاهرة والناس لأنها رغبت في التغيير ولأن الإنسان لابد له من التغيير في مرحلة من مراحل حياته.


وتابعت: أكثر الأمور التي تظهر حزنها هي الكذب و إعطاء شخص ثقة كبيرة ومن ثم يخون تلك الثقة، وخلال الحلقة احتفل فريق البرنامج وراديو إينرجي بعيد ميلاد شيماء على الهواء مباشرة من خلال قالب حلوى مميز، وأعربت شيماء عن سعادتها بهذه المفاجأة.


وعن شكل أول بطولة لها قالت من الصعب أن يكون أول دور بطولة من خلال عمل درامي وتابعت " أفضل أن تكون أول بطولة عمل كوميدي مع مجموعة كبيرة من النجوم"، وأشارت "شيماء" أنها تجد أن هناك نوع من الكيمياء الخاصة بينها وبين الفنان حمدي الميرغني.


وصرحت "شيماء" أنها لن تترك عملها في المسرح لحين توقف عروض مسرحيتها الحالية مع الفنان محمد رمضان معبرة عن حبها الشديد لهذه التجربة.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة