بالفيديو .. المرور: هدوء نسبي وسيولة مرورية على معظم الطرق والمحاور بالقاهرة والجيزة
بالفيديو .. المرور: هدوء نسبي وسيولة مرورية على معظم الطرق والمحاور بالقاهرة والجيزة


بالفيديو..المرور: هدوء نسبي وسيولة مرورية على معظم الطرق والمحاور بالقاهرة والجيزة

رضا خليل

الإثنين، 31 يوليه 2017 - 10:30 ص

أكد مدير التخطيط بالإدارة العامة لمرور الجيزة العقيد وائل طاهر، أن هناك هدوءًا نسبيا وسيولة مرورية على معظم الطرق والمحاور الرئيسية بمحافظة القاهرة والجيزة، مضيفا أن جميع المحاور التبادلية بين القاهرة والجيزة تعمل بكفاءة عالية .
ونفى طاهر خلال مداخلة هاتفية  في برنامج "صباح البلد" المذاع على فضائية صدى البلد اليوم الاثنين 31 يوليو  وصول أي إخطارات بوقوع أي مصادمات أو حوادث أو عوائق مرورية مؤثرة على الحركة المرورية إلى غرفة الإدارة العامة للمرور.
وأوضح أن كوبري أكتوبر يشهد سيولة مرورية في الاتجاهين بدون أي معوقات، حيث أن جميع المطالع سواء من البطل أحمد أو كورنيش العجوزة تشهد سيولة مرورية، مشيرا إلى أن كوبري الجلاء يعمل بكامل طاقته وهو المحور المثالي للمتجه لمناطق وسط المدينة، وأن كوبري 15 مايو للقادم من مناطق 6 أكتوبر والشيخ زايد يشهد سيولة مرورية ولا يحتاج لتغيير مسارات.
وأشار طاهر إلى أن القادم من مناطق شرق القاهرة والتجمع والمعادي إلى الجيزة عن طريق محور المريوطية فإن شارع البحر الأعظم يشهد سيولة مرورية في الاتجاهين باستثناء بعض الكثافات المتحركة عند شارع النيل السياحي لكنها كثافات متحركة بسبب تحويلات إنشاء نفق النهضة، لافتا إلى وجود سيولة مرورية في شارع السودان باستثناء أمام محطة مترو جامعة القاهرة وشارع جامعة الدول والدقي والتحرير حالتهم المرورية مرضية تماما.





 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة