بدء الجلسة الطارئة لمجلس حكماء المسلمين لبحث وقف الانتهاكات الإسرائيلية

أ ش أ

الإثنين، 31 يوليه 2017 - 10:35 ص

 
  


انطلقت أعمال الجلسة الطارئة لمجلس حكماء المسلمين في العاصمة الإماراتية أبوظبي برئاسة شيخ الأزهر الشريف الدكتور أحمد الطيب لمناقشة سبل وقف انتهاكات الاحتلال الإسرائيلي بحق المسجد الأقصى المبارك، والإجراءات الاستفزازية التي اتخذتها قوات الاحتلال بحق المصلين فيه والاعتداءات الوحشية عليهم وعلى حرمة القدس الشريف.
يعقد الاجتماع بدعوة من شيخ الأزهر ورئيس المجلس، ويأتي انطلاقا من الدور المهم للمجلس في تحقيق السلام ونشره بين الناس والتأكيد على دور العلماء في الحفاظ على المقدسات الإسلامية وحمايتها من الاعتداء.
وقال أمين عام مجلس حكماء المسلمين الدكتور علي راشد النعيمي ـ في تصريحات قبل بدء الجلسة ـ إن الاجتماع يأتي في إطار إدراك المجلس لدوره المهم في الدفاع عن قضايا الأمتين العربية، والإسلامية وتأكيدا على المكانتين الدينية والروحية التي يحظى بها المسجد الأقصى المبارك والقدس الشريف لدى العرب والمسلمين حول العالم.
يشار إلى أن الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف ورئيس مجلس حكماء المسلمين وصل إلى العاصمة الإماراتية أبوظبي أمس الأحد، ليترأس الجلسة الطارئة لمجلس حكماء المسلمين لبحث الانتهاكات الإسرائيلية بحق المسجد الأقصى المبارك.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة