الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة
الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة


رسالة تقدير من الرئيس بوتفليقة للملك سلمان بن عبد العزيز

أ ش أ

الثلاثاء، 01 أغسطس 2017 - 01:30 ص

 
 أعلنت وزارة الشئون الخارجية الجزائرية أن الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد السعودي استقبل الوزير عبد القادر مساهل الاثنين 31 يوليو، بمدينة جدة حيث سلمه رسالة تقدير وأخوة من الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة وجهها للعاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز.
وذكرت الوزارة - في بيان مساء اليوم صدر في الجزائر العاصمة - أن "وزير الشئون الخارجية الجزائري عبد القادر مساهل سلم أيضا لولي العهد السعودي محمد بن سلمان بن عبد العزيز رسالة من رئيس الجمهورية جدد له فيها تهانيه على اثر تعيينه اميرا وليا للعهد".
وأضاف البيان أن مساهل قدم "عرضا عن محادثاته التي قام بها امس (الاحد) مع نظيره السعودي عادل الجبير و التي تمحورت اساسا حول اوضاع الازمات والنزاعات في العالم العربي، خاصة في ليبيا و سوريا و اليمن و في الخليج و تحديات الإرهاب و التطرف العنيف الذي تواجهه الدول العربية و التي تتطلب عملا منسقا و تشاوريا".
وأكد البيان أن "الامير محمد بن سلمان ولي العهد السعودي قد شكر الوزير على رسالة السيد رئيس الجمهورية و كلفه بدوره بنقل مشاعر التقدير و الاخوة و تمنياته بالتقدم و الازدهار للشعب الجزائري". 
وتابع البيان :"إن ولي العهد قد أشاد بمستوى العلاقات التي تربط الجزائر والسعودية معربا عن استعداده من أجل تعزيز هذه العلاقة من خلال تطوير المبادلات التجارية و الاستثمارات في شتى الميادين بغية اضفاء الطابع الاستثنائي على هذه العلاقة".

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة