ريان جيجز: مانشستر سيتي مرشح للفوز بالبريميرليج

أ ش أ

الثلاثاء، 01 أغسطس 2017 - 04:19 م

قال أسطورة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، ريان جيجز، اليوم الثلاثاء، إن مانشستر سيتي - الغريم التقليدي للشياطين الحمر - هو الفريق المرشح للفوز ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم في حالة نجاح الجانب الدفاعي من خطة اللعب الخاصة بهم.
وقال جيجز في تصريحات نقلتها مجلة "فور فور تو" الإنجليزية "أعتقد أن مانشستر سيتي هو الفريق الذي ستصعب هزيمته. فلقد تابعتهم حتى نهاية الموسم الماضي ورأيت أنهم يمتلكون مهاجمين مخيفين هم سيرجيو أوجويرو وجابرييل جيسوس وليوري سانيه وكيفين دي بروين وديفيد سيلفا ورحيم ستيرلينج".
وأضاف "ما كان السيتي يحتاجه هو اللعب بشكل سليم في الدفاع وسيكون من المثير للاهتمام مشاهدة كيفية تعامل إديرسون مع الأمور لأنه لا يمكنك الفوز بالبريميرليج بحارس مرمى متواضع المستوى".
وتابع "لقد استثمروا بقوة في الأظهرة لكن السؤال يبقى ما إذا كان بإمكان فينسنت كامباني البقاء جاهزا وفي أفضل حالاته لأن تأثيره وخبرته مهمين بالنسبة للفريق".
يذكر أن رجال المدرب الإسباني للسيتي، بيب جوارديولا، سيفتتحون مشوارهم في البريميرليج باللعب مع فريق "برايتون آند هوف ألبيون" الصاعد حديثا في 12 أغسطس الجاري.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة