على المصيلحى - وزير التموين
على المصيلحى - وزير التموين


التموين : إقبال كبير من أصحاب المخابز على سداد التأمين

هاني محمد

الأربعاء، 02 أغسطس 2017 - 01:26 م

 
شهدت فروع بنوك الإسكان والتعمير، والأهلي، ومصر، إقبالا كبيرا من أصحاب المخابز في ثاني أيام بدء العمل بالمنظومة الجديدة لإنتاج الخبز؛ لسداد قيمة التأمين على حساب مشروع دعم الخبز رقم " 0520000008414 " في بنك الإسكان والتعمير فرع المهندسين ، أو تحويل المبلغ على نفس الحساب من خلال فروع بنكي الأهلي، ومصر على أن تتضمن بيانات التأمين المبلغ واسم المودع وكود المخبر ورقم التليفون .
كما وقعت شركات مطاحن قطاع الأعمال العام ومطاحن القطاع الخاص عقود الطحن التي تنص على سداد قيمة الأقماح التي تحصل عليها من هيئة السلع التموينية بالسعر الحر.

وأشاد الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية، بتحلي شركاء هذا الإنجاز أصحاب المطاحن المخابز بالمسؤولية وقرر السماح لهم بصرف أرصدة الدقيق حتى انتهاء مهلة السداد المقرر لها غدا الخميس.

كما قرر الوزير تشكيل لجنة عليا بهيئة السلع التموينية ولجان فرعية بمديريات التموين على مستوى الجمهورية للفصل في المتأخرات المالية المستحقة عن أجرة الخبز أو المبالغ التي سبق سدادها بعض أصحاب المخابز تحت حساب تسليم الدقيق في فترات سابقة وكذلك المتأخرات المالية للمطاحن

وشدد الوزير على أن المنظومة الجديدة لدعم الخبز تهدف إلى إيصال الدعم المقدر ب45 مليار جنيه لمستحقيه وتطوير صناعة الخبز والطحن التي تنتج نحو 250 مليون رغيف يوميا للارتقاء بجودة المنتج.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة