رنا سماحة مفاجئة فريق mtm فى حفل راديو اينرجي

أحمد السنوسي

الجمعة، 04 أغسطس 2017 - 09:05 م

تبدأ بعد قليل أحد أضخم حفلات الساحل الشمالي التى تجمع بين أربع فرق اندرجراوند في مصر  وهي "شارموفرز ومسار إجبارى و"young pharos" و"MTM" و"سلالم"،  بورتو جولف مارينا. 
ومن المقرر أن تشارك النجمة اللبنانية كارول سماحة في دويتو يجمعها بفريق مسار إجباري، إلا أن فريق  MtM قرر أن يفاجئ الحضور هو الآخر بعمل دويتو مع المطربة الشابة رنا سماحة ليشاعل التحدي بين الفرق على المسرح .
 وتعتبر إقامة "إينرجى" حفلات وجولات غنائية لمطربيها تقليدًا عالميًا تجريه الإذاعة التي تتواجد في أكثر من 22 دولة حول العالم من منطلق اهتمامها بالشباب والموسيقى وسعيها نحو نشر البهجة والترفيه.
 وأعلنت إذاعة "إينرجى" عن خطتها الصيفية بعدة نشاطات أبرزها تنظيم حفلات في الساحل الشمالي والإسكندرية لأهم المطربين منهم عمرو دياب وكارول سماحة وعدد من الفرق الغنائية الشبابية، بالإضافة لتنظيم المسابقات بين مرتادي أكثر من20 شاطئا عاما وخاصا بالإسكندرية والساحل وتقديم هدايا عينية على جمهورها من المصطافين منها شمسيات ومقاعد خاصة للبحر وألعاب للشاطئ، إضافة لحافلة مكشوفة ضخمة تجوب شوارع الإسكندرية طوال الشهر الجاري لتوزيع الهدايا على المصطافين.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة