منصور عامر رجل الأعمال
منصور عامر رجل الأعمال


منصور عامر:المنطقة الاستثمارية في مطروح تعد بوابة مصر إلى أوروبا

حسن هريدي

السبت، 05 أغسطس 2017 - 05:39 م

أكد رجل الأعمال ،منصور عامر، أن الاقتصاد المصري ينتظره مستقبل مشرق من خلال الخطوات التنفيذية التي تتخذها الحكومة لنهوض به .

وأضاف عامر في تصريحات خاص لـ"بوابة أخبار اليوم " على هامش لقاء المستثمرين مع وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي الدكتورة سحر نصر ومحافظ مرسي مطروح اللواء علاء أبو زيد ،أن المنطقة الاستثمارية في غرب مطروح بداية نهضة جديد سواء على المستوى المحلى أو العالمي لأنها منطقة مميزة عن باقي المناطق الاستثمارية في مصر.

وأوضح عامر أنه حضر عملية تخطيط منطقة شرم الشيخ والساحل الشمالي ولكنه أصبح أكثر تفاؤلًا بطريقة عمل الحكومة وخاصة وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي التي تحرص على تذليل العقبات أمام كافة المستثمرين.

وأشار عامر إلي ضرورة منح الحكومة حوافز كثيرة للمستثمرين وفق كل منطقة استثمارية.

وكشف رجل الأعمال ،منصور عامر، عن رغبته في الاستثمار بمنطقة الاستثمارية في مطروح ولذلك يجب على الحكومة بتذليل كافة العقبات في سبيل تسهيل عملية الوصول إلى تلك المنطقة من مطارات أو طرق أو سكك حديدية سريعة للوصل إلى المنطقة.

نوه عامر إلي  أن المناخ الاستثماري بمحافظة مطروح يعد نموذجا للاستثمار مما يشجع المستثمرين على الاستثمار بالمحافظة، مضيفًا أن لديه العديد من المشروعات الناجحة بمطروح وساهمت التيسيرات المقدمة من المحافظة في سرعة إنجازها.

واختتم حديثه قائلًا: المنطقة الاستثمارية في مطروح تعد بوابة مصر إلى أوروبا والعالم لما لها من نشاط تجارى وسياحي.

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة