اجتماع المحافظ الدوري
اجتماع المحافظ الدوري


محافظ القاهرة: إحالة الموظف الذي يثبت تلاعبه في التسكين للنيابة العامة

زينب السنوسي

الأحد، 06 أغسطس 2017 - 01:07 م

أكد م . عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة، بأنه لن يسمح بالتفريط في أي وحدة سكنية من المساكن التي تقيمها الدولة لغير المستحقين لها وإحالة أي موظف أهمل في عمله أو لم يتحرى الدقة المطلوبة في التحقيق من الاستحقاق للنيابة العامة بتهمة إهدار المال العام.

جاء ذلك خلال اجتماع المحافظ الدوري لمتابعة أعمال تسكين مدينة الاسمرات المرحلة الأولى والثانية، حيث أكد خلاله بأن المدينة حالياً تم شغلها بحوالي 4000 أسرة من سكان المناطق العشوائية الخطرة من الدرجة الأولى والثانية وأن جهاز المدينة يستقبل يوميا  من 70 إلى 180 أسرة من أحياء منشاة ناصر والسيدة زينب وغرب مدينة نصر ودار السلام ومصر القديمة والخليفة بالإضافة إلى المنتقلين إليها من مثلث ماسبيرو مشيراً إلى أنه مقرر الانتهاء من تسكين المرحلة الأولى والثانية من الاسمرات نهاية شهر أكتوبر القادم.

وتضم الاسمرات 11 ألف وحدة سكنية تقريباً مجهزة ومفروشة بالكامل بالأثاث والأجهزة الكهربائية اللازمة تطبيقاً لتوجيهات  رئيس الجمهورية .

شهد اللقاء اللواء محمد أيمن عبد التواب نائب المحافظ للمنطقة الغربية والعميد محسن صلاح السكرتير العام المساعد ورؤساء الإحياء المعنيين ومأموري أقسام الشرطة بالإحياء المعنية .







الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة