هيثم شاكر هيثم شاكر

هيثم شاكر يستعد لتصوير أغنية "ما توصونيش" .. و دويتو مع حكيم

أحمد السنوسي الأحد، 06 أغسطس 2017 - 01:19 م
كشف المطرب هيثم شاكر عن مشروعه الفني المقبل، مؤكدا أنه سيقوم قريبًا بتصوير أغنيتين جديدتين من ألبومه المقبل وسيطرح إحداهما نهاية الشهر الحالي.

وعبر المطرب هيثم شاكر لـ"بوابة أخبار اليوم"، عن سعادته الكبيرة بردود الفعل التي جاءته بعد مسلسله الرمضاني "أرض جو"، الذي جمعها مع النجمة غادة عبد الرازق.

وتعامل "شاكر" خلال الألبوم الجديد مع محمد يحيي، ووليد سعد، وتامر علي، وشادي حسن، ومن الشعراء أيمن بهجت قمر، وأمير طعيمة، ونادر عبدالله، ومحمد عاطف.

وأضاف: "يتم الآن وضع التصور النهائي لـ كليبين سيتم تصويرهما، وأحدهما سيتم طرحة أخر الشهر الجاري، كما أن الألبوم لم نختر له اسمًا حتى الآن، وسأصور "ما توصونيش" وهي لحن جديد لعمرو مصطفى وكلمات أيمن بهجت قمر.

ويتم تصوره الكليب في الخارج والأخرى لم نستقر عليها رسميا، والألبوم سيطرح بعد عيد الأضحي.

ونفى هيثم شاكر تعاقده مع المنتج محمد السبكي لعمل فيلم جديد، قائلًا: "كان فيه تعاقد على عمل فيلم من مدة طويلة مع السبكي ولكن لم نكمل الأمر".

وأكدأنه مقبل الفترة المقبلة على دويتو مع الفنان حكيم، موضحا:"ما زلنا شغالين على الموضوع ومنتظرين حاجة مناسبة لأن أصواتنا مش نفس الطبقة وندور على حاجة مناسبة وتضيف لي أنا وحكيم".

 ويُحيي شاكر خلال الفترة القادمه عدد من الحفلات بالساحل الشمالي، ومرسى مطروح، والعين السخنة، وثالث أيام العيد في رأس سدر، وشرم الشيخ.

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة