الفنان حسين فهمي الفنان حسين فهمي

إلزام حسين فهمي بدفع 30 ألف دولار مؤخر صداق لـ"سويدان"

عمر عبدالعلي الأحد، 06 أغسطس 2017 - 03:22 م
قضت محكمة الاستئناف العالي للأسرة بالتجمع الخامس، بإلزام الفنان حسين فهمي بدفع ٣٠ ألف دولار مؤخر صداق لطليقته  المذيعة لقاء سويدان.

كما قررت المحكمة قبول استئناف المحامى صلاح سليمان على الحكم الصادر من محكمة أسرة الهرم برفض إلزام طليقها الفنان حسين فهمي بدفع قيمة مؤخر صداقها، والتي قدرته بـ5 ملايين جنيه، بعد حلف حسين فهمي اليمين بأنه دفع 5 ملايين جنيه كمؤخر صداق للفنانة عند زواجه بها.

صدر القرار برئاسة المستشار محمود سلامه وعضوية المستشارين إسماعيل خايفة وحسين الفقى بحضور كريم على وكيل النيابة وسكرتارية محمد الناصر وسيد الديب.

كانت الجلسة السابقة قد حضر  خلالها محمد حسين محمود فهمي  وشهرته حسين فهمي بصحبه محاميه وإمام المحكمة خلف يمين القسم قائلا " أقسم بالله العظيم  بأنني لم اتفق مع المستأنفة على أن المسمى بيننا في عقد زواجنا كمؤخر صداق فيلا قيمتها ٥ مليون جنيه بمنطقة وادي النخيل بالسادس من أكتوبر.

وكانت الفنانة لقاء سويدان، أقامت دعوى قضائية أمام محكمة أسرة الهرم وطالبت فيها بإلزام طليقها الفنان حسين فهمي برد مبلغ 5 ملايين جنيه قيمة مؤخر صداقها.

يشار إلى أن دعوى الفنانة رفضت بسبب عدم اطمئنان المحكمة لشهادة الشهود الذين استعانت بهم الفنانة ﻹثبات صحة ادعائها، وعدم اعتدادها بالمستند الذي قدمته إليها "سويدان" لتقدير قيمة مؤخر صداقها وكان عبارة عن ورقة تفيد بتحصل ابنة عمها على 100 ألف دوﻻر كمؤخر صداق عند زواجها، مبررة ذلك بأن الظروف المعيشية في لبنان تختلف تماما عن مصر، فاستأنفت الحكم.






الاخبار المرتبطة

العثور على جثة طفلة مقتولة بالهرم العثور على جثة طفلة مقتولة بالهرم الأربعاء، 24 أبريل 2019 04:56 م

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة