رئيس نادي المقاصة يكشف تفاصيل رحيل "ايهاب جلال" عن الفريق

رضا خليل

الأحد، 06 أغسطس 2017 - 05:25 م

كشف رئيس مصر المقاصة اللواء محمد عبد السلام تفاصيل رحيل المدير الفنى للفريق الفيومى ايهاب جلال عن الفريق قائلا :" مفاوضات إيهاب جلال مع الزمالك لم تغضبنا لكننا فوجئنا برحيله عن طريق رسالة عبر الواتس آب عن طريق المدير الإداري فقط".

وأضاف "عبد السلام" أن منظومة المقاصة ساعدته على النجاح الذي حققه في الفترة الأخيرة وأن وكيله كان في مفاوضاته مع الزمالك بعيدا عن إدارة النادي وتحديدا في الفترة الأخيرة ولكننا علي علم من 6 شهور.

وتابع :"مجلس الادارة منح إيهاب جلال كل الصلاحيات في ضم ورحيل اللاعبين دون تدخل لكن الاستعانة بأي شخص غير مقبول وأن الأزمة ليست معه لكن حدث صدام مع وكيل إيهاب جلال وبعض اللاعبين حول بعض المستحقات".

وأوضح" عبد السلام أن حصول مصر المقاصة على المركز الثاني يعتبر إنجازا يجب أن يشكر عليه وأن رحيل ايهاب جلال عن العمل بسبب أزمة إدارية تعود إلى رغبته في الاستعانة بوكيله وهو أمر مرفوض من الإدارة قائلا :" تعاملنا 3 مواسم مع المدير الفني بدون أزمات بعيدا عن تدخل وكيل أعماله لكن الفترة الأخيرة للأسف كان يرسل مشاكله مع وكيل أعماله وهو أمر مرفوض".

وأشار" رئيس نادي مصر المقاصة" إلى أنة في حالة موافقة النادي الأهلي تجديد الإعارة لجون أنتوي سيتم اعارة أحد الثلاثي قوافي وايريك ونانا بوكو العائد من الإعارة من الدوري الإماراتي.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة