جيجز: أهداف بوجبا ستقود مانشستر يونايتد للقب البريمرليج

أ ش أ الثلاثاء، 08 أغسطس 2017 - 03:51 م
 رشح ريان جيجز، أحد أساطير مانشستر يونايتد الإنجليزي، نجم الفريق بول بوجبا لكي يزيد من غلته التهديفية في هذا الموسم، معربا عن اعتقاده بأنه يمكن أن يكون عنصرا أساسيا في مساعدة الشياطين الحمر على استعادة لقب البريميرليج للمرة الأولى منذ عام 2013.
وذكرت صحيفة (إندبندنت) البريطانية اليوم /الثلاثاء/ أن بوجبا أحرز تسعة أهداف فقط في جميع المنافسات الموسم الماضي خمسة منهم في الدوري ليحل اليونايتد في المركز السادس.
وقال جيجز "أتوقع أن بوجبا سيتحسن كثيرا هذا الموسم. فهو الآن قضى عاما مع الفريق وسيساعد لاعب خط الوسط الجديد في الفريق نيمانيا ماتيتش في تحرير اللاعب الفرنسي وإعطائه الفرصة للتقدم أكثر للأمام".
وأضاف أن "ذلك ما تريد رؤيته من بوجبا، أن يستقبل الكرات العرضية لإحراز الأهداف. وأعتقد أن بإمكانه التواجد في عمق الملعب أكثر أو اللعب في خط وسط على الطريقة القديمة بلاعبين لكنه يستطيع التقدم للأمام وأتوقع أن يظهر تأثيره أكثر هذا العام".
وتابع الدولي الويلزي السابق قائلا "لقد تمكن من إحراز تسعة أهداف العام الماضي واصطدمت الكثير من تسديداته بالعارضة والقائمين كثيرا أيضا، لذلك فهو يستطيع التسجيل وتحويل التعادلات إلى انتصارات وترك أثر فعلي في الفريق".
وفي نفس الوقت، أعرب جيجز عن اعتقاده بأن فريقي مدينة مانشستر، اليونايتد والسيتي، هما المرشحان للفوز بالدوري الإنجليزي هذا الموسم، مضيفا أنه سيكون من السذاجة تجاهل تشيلسي بعد الطريقة التي لعب بها في العام الماضي.

 

 

 

الاخبار المرتبطة

 

الأكثر قراءة


الرجوع الى أعلى الصفحة