تكريم أوائل الثانوية العامة بمحافظة الأقصر

محسن جود الثلاثاء، 08 أغسطس 2017 - 05:22 م
نظمت مكتبة مصر العامة اليوم الثلاثاء، بالتعاون مع بوابة الأقصر وجمعية أصدقاء زويل  احتفالية لتكريم أوائل الثانوية العامة بالمحافظة.


حضر الاحتفالية التي تم خلالها تكريم 33 من أوائل الثانوية بالمحافظة الشيخ عبد الله صالح  رضوان، والرملي حسين رئيس بيت العائلة، والفنان حمدي الغبري، وصالح طه الأول على الجمهورية عام 2015 ، وقيادات مستشفي شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان ، والعشرات من القيادات الشعبية وعدد  كبير من اسر الطلاب المتفوقين.
 
تضمنت الاحتفالية عرض مسرحي لفريق من جمعية أصدقاء زويل وفقرة للفنان حمدي الغبري الشهير بالحاج الضوي لاقت إعجاب الحضور ، ثم تم توزيع شهادات التقدير والهدايا على الأوائل.


وقال محمد عباس مدير مكتبة مصر العامة " إن تكريم الأوائل في الثانوية العامة بالمحافظة يأتي تكريما لهم وتشجيعا للأجيال القادمة على التفوق والنجاح .
  
وأكد محمد عبد اللطيف الصغير ، منسق الاحتفالية " أن التكريم هو اقل ما يمكن تقديمه للمتفوقين من طلاب وطالبات الثانوية بالمحافظة، مشيرا إلى أنه سيكون هناك احتفالية أخرى لتكريم أوائل الثانوية الأزهرية بالمحفظة نهاية هذا الشهر.


وقال نعمان نجم الدين محمود الثالث علوم، كنت أتمنى أن يكون معي في اللحظة والدي الدكتور نجم الذي اختطفه الموت وكان حلم حياته أن أكون من المتفوقين، وتابع: أهدي نجاحي إلى روحه الطاهرة التي أراها ترفرف حولي أينما ذهبت وكأنها تحرسني .


 

 

 

الاخبار المرتبطة

 

الأكثر قراءة

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة