فيديو | الأميرة ديانا صُدمت مرتين عاطفياً.. وتشارلز كان مهملاً لها

ريم الزاهد

الثلاثاء، 08 أغسطس 2017 - 07:30 م

حقق الفيلم الوثائقي الأخير، الذي نشرته القناة الرابعة البريطانية الذي تتحدث فيه الأميرة ديانا وعلاقتها العاطفية قبل وبعد زواجها من الأمير تشارلز، أعلي نسب مشاهدات كفيلم وثائقي .


وأشارت صحيفة «الديلي ميل» البريطانية، إلي أن الفيلم عرض تسجيلات خاصة بالأميرة ديانا، تكشف خلالها تفاصيل حياتها الجنسية مع الأمير تشارلز.


وأفصحت الأميرة ديانا في التسجيلات عن علاقتها العاطفية بحارسها الشخصي، وهو ضابط يدعي بيري ماناكي، وكان في الـ 37 من عمره عندما عين في قصر كينجستون عام 1985، أي بعد ولادة الأمير هاري بعام واحد. 


وأضافت ديانا عبر التسجيلات السرية، أنها وجدت الحب الحقيقي بعد عدة سنوات من زواجها بالأمير تشارلز، قائلة: عندما كنت في الـ24 أو الـ25 وقعت في حب رجل كان يعمل حارسا شخصيا، لكنه طرد من وظيفته ثم قتل في حادث دراجة بخارية، مضيفة: "في نهاية المطاف كان عليه المغادرة، ثم بعد ثلاثة أسابيع من ابتعاده قتل في حادث دراجة نارية"، وفي التسجيل قالت الأميرة ديانا "إن ذلك الحب كان أعظم حب في أي وقت مضي، وقد قتلني فعليا".


وقالت الصحيفة البريطانية، إن ماناكي، وهو ضابط شرطة، كان حارس الأميرة الشخصي لمدة عام تقريبا، في منتصف الثمانينيات، قبل أن ينتقل إلي فريق الحماية الدبلوماسية في لندن، وفي عام 1987، توفي ماناكي عن عمر ناهز الـ39 عاما في حادث دراجة نارية كان يقودها صديقه الذي نجا من الحادث بعد اصطدامه بسيارة.


وأشارت الصحيفة إلي أنه على الرغم من أن الحكم الشرعي أقر بأن الأمر كان حادثا، إلا أن ديانا أشارت إلي أن موته مرتبط بعلاقتهما، قائلة أنها "صدمت بهذا الخبر". 


وقالت الأميرة، إن علاقتها بتشارلز كانت تتذبذب، فأحيانا يعاملها جيدا، ومرات أخري يهملها، كأن يتصل بها هاتفيا كل صباح، ثم يهملها لأسابيع.









الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة