نيمار ينوي تقديم شكوي للفيفا ضد برشلونة للمطالبة بـ 26 مليون يورو

أ ش أ

الأربعاء، 09 أغسطس 2017 - 02:01 م

ذكرت صحيفة (جلوبوسبورت) البرازيلية أن المهاجم نيمار دا سيلفا مستعد لتقديم شكوى أمام الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) ضد ناديه السابق برشلونة، للمطالبة بمبلغ 26 مليون يورو الخاص بمكافأة تجديد عقده مع الفريق الكتالوني في أكتوبر 2016.
وأوضحت الصحيفة أن المهاجم البرازيلي الذي فسخ عقده مع برشلونة وانتقل إلى صفوف باريس سان جيرمان بعد أن دفع قيمة الشرط الجزائي قي عقده مع البرسا (222 مليون يورو)، قد يقدم هذه الدعوى أمام غرفة حل النزاعات التابعة للفيفا الأسبوع المقبل.
وكان المتحدث باسم نادي برشلونة جوسيب بيبيس، قد أكد بالفعل أن "البلاوجرانا" لن يدفع هذه المكافأة لنيمار لأنه رحل إلى الـ"بي إس جي".
يشار إلى أن النادي قد أودع قيمة المكافأة لدى كاتب عدل في انتظار معرفة مصير نيمار الذي كان سيحصل على المبلغ إذا استوفى سلسلة من الشروط، تكمن في "ألا يكون اللاعب قد تفاوض على رحيله قبل شهر على موعد استحقاق المبلغ وأن يعرب صراحة عن رغبته في الالتزام بالعقد".
وأضاف أن برشلونة لم يكن سيدفع هذه المكافأة قبل الأول من سبتمبر المقبل عندما تنتهي سوق الانتقالات ويتم التأكد من استمرار نيمار في البرسا وهو "ما لم يحدث"، لذلك أكد النادي أنه استعاد الشيك بالمبلغ الذي كان قد أودعه لدى كاتب العدل.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة