بهاء الدين محمد وعمرو دياب
بهاء الدين محمد وعمرو دياب


بعد استبعاد الهضبة له من ألبومه الجديد ..

بهاء الدين محمد لـ«عمرو دياب» " يكفينى شرف حب جماهيرك ليا"

ريم الزاهد

الخميس، 10 أغسطس 2017 - 11:58 ص

 وجه الشاعر بهاء الدين محمد رسالة للفنان عمرو دياب، رد بها على استبعاده لأغنيته التي كانت من المقرر أن تكون ضمن ألبومه الجديد »معدي الناس«، على صفحته الخاصة على «فيسبوك». 

جاء نص الرسالة كالتالي :" يا عمرو دياب .. بعد متابعة آلاف الرسائل والتعليقات على كل المواقع، يكفيني شرف حب جماهيرك ليا .. الجماهير اللي شايلهم كل الاحترام والتقدير، اللي مهما أتكلمت وكتبت مش ها اقدر أرد لهم هذا الحب والتعلق والارتباط، واوعدك ها أفضل ناجح ومستمر لآخر نفس وأكتب لك تعهد بهذا". 

يبدو أن الفنان عمرو دياب قرر في اللحظات الأخيرة استبعاد الشاعر بهاء الدين محمد من ألبومه الجديد «معدي الناس» بعد أن كان من المقرر أن يشارك بأغنية «تحدث فاكرينك».

ويأتي ذلك بعد إعلان الهضبة على صفحته الرسمية على «فيسبوك»، عن الـ10 أغاني التي سيطرحها ضمن الألبوم، ولم يضع بينهما أغنية بهاء الدين محمد، ولم يعلن أي منهما السبب في ذلك، رغم التصالح بينهما في الفترة الماضية، بعد خلاف دام سنوات، ولكن يبدو أنه سيتكرر.

يذكر أن عمرو دياب يستعد لإحياء حفلًا ضخمًا يوم 18 أغسطس الجاري، في الساحل الشمالي، ومن المقرر أن يغني خلاله كل أغاني الألبوم الجديد.




الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة