صورة موضوعية
صورة موضوعية


بوابة أخبار اليوم تنشر الأخبار المتوقعة ليوم الجمعة 11 أغسطس

أ ش أ

الجمعة، 11 أغسطس 2017 - 08:02 ص

القاهرة.. تطلق وزارة الصحة والسكان، ممثلة في قطاع الطب العلاجي، عددا من القوافل الطبية المجانية، بـ 8 محافظات، وذلك في إطار الاهتمام بالمناطق والقرى الأكثر فقرا والمحرومة من الخدمات الطبية.


الجيزة.. تبدأ شركة مياه الشرب بالجيزة قطع المياه عن عدد من المناطق بالمحافظة، لمدة 12 ساعة، بدءا من الساعة 8 مساء اليوم وحتى الساعة 8 من صباح غد، نظرا لأعمال تغيير محبس الطرد على خط (1000 مم) الرئيسي لمحطة مياه جزيرة الذهب.


الإسكندرية .. يفتتح وزير القوى العاملة محمد سعفان، ورشة العمل التي تنظمها منظمة العمل الدولية، بالتعاون مع الوزارة، لأعضاء لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، والتي تستمر حتى الاثنين المقبل.


القاهرة.. تغادر مقدمة بعثة الحج الرسمية لوزارة التضامن الاجتماعي إلى الأراضي السعودية، للإعداد لاستقبال الحجاج وتذليل كافة الصعوبات أمامهم.


تبليسي.. يلتقي منتخب مصر لشباب كرة اليد مواليد 1998 مع نظيره الفرنسي، في إطار منافسات بطولة كأس العالم التي تستضيفها جورجيا حتى 20 أغسطس الجاري.


بروكسل.. تدخل العقوبات الجديدة التي فرضها الاتحاد الأوروبي على كوريا الشمالية حيز التنفيذ، وذلك بعد نشرها في الجريدة الرسمية الأوروبية.


لندن.. تنطلق منافسات الموسم الجديد للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم (البريمرليج) لموسم 2017-2018، عندما يلتقي نادي أرسنال بنادي ليستر سيتي، في التاسعة إلا ربع مساء.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة