لويس فونسي ونيكول سابا خلال الحفل
لويس فونسي ونيكول سابا خلال الحفل


صور| لويس فونسي ونيكول سابا يشعلان سماء «الساحل» بحضور المشاهير

سامح المنسي

السبت، 12 أغسطس 2017 - 03:47 م

أحيا النجم البورتوريكى لويس فونسى- الجمعة 11 أغسطس- حفلا غنائيا الأول له بمصر بمشاركة النجمة اللبناينة نيكول سابا في الساحل الشمالي ضمت عدد كبير من نجوم المجتمع والمشاهير.
 
قامت بتقديم فقرات الحفل الإعلامية هند رضا، وأحيا فونسي أولى فقراته بأغنيته الشهيرة «Despacito» الأكثر استماعا في التاريخ بمصاحبة فرقته الاستعراضية خطفت أنظار الجميع، بعدها حرص على شكر الحضور معربا عن سعادته بتواجدته في أجمل مكان بصحبة أجمل شعب.

وقدم فونسي أغنية "Profecy" وفي ختام فقرته أعاد تقديم "Despacito" بناء على رغبة الجمهور بتوزيع مختلف شاركه خلالها الجمهور الغناء.
 
وتألقت نيكول في ختام الحفل بفقرة لم تقل إثارة عن "فونسي" بداية من صعودها متألقة بفستان ذهبي خطف أنظار الجميع ممن شاركوهما وصلات الغناء والرقص على أغاني "طبعي كده، وبراحتي، وقررت، والتوتو ني، وكنت في حالي، وفارس أحلامي".
 
حضر الحفل من نجوم الفن المخرج سامح سليم والمنتج محمد بكير وأسرته وأحمد عز والشيف علاء الشربيني وحرمه وكابتن شادي محمد والإعلامي حازم الكاديكي وحرمه والاعلامية هبة الكاديكي والمستشار محمد حمودة والإعلامية سحر عبد الرحمن والإعلامية هويدا بهجت.


الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة