سيد عطا، رئيس قطاع التعليم والمشرف على التنسيق
سيد عطا، رئيس قطاع التعليم والمشرف على التنسيق


60 ألف طالب سجلوا رغباتهم في المرحلة الثالثة للتنسيق

مروة فهمي

الأحد، 13 أغسطس 2017 - 09:47 ص

 
أعلن سيد عطا، رئيس قطاع التعليم والمشرف على التنسيق بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، أن عدد طلاب المرحلة الثالثة من التنسيق الذين سجلوا رغباتهم على موقع التنسيق الإلكتروني؛ بلغ حتى الآن 60 ألف طالب وطالبة. 
وأضاف عطا، أن موقع التنسيق الإلكتروني فتح الباب أمام تسجيل رغبات طلاب المرحلة الثالثة ومن المقرر استمرار أعمال الشريحة الأولى منها حتى غد الاثنين. 
وتستقبل المرحلة الثالثة من التنسيق باقي الطلاب الناجحين في الدور الأول بالثانوية العامة هذا العام ويبلغ عددهم 58 ألفًا و745 طالبًا بالشعبة العلمية، و58 ألفًا و899 طالبًا بالشعبة الأدبية، بإجمالي 87 ألفًا و644 طالبًا، بالإضافة إلى الطلاب الناجحين في الدور الثاني للثانوية العامة، والمتخلفين من المرحلتين الأولى والثانية لتسجيل رغباتهم عن طريق الإنترنت.
 ويبلغ الحد الأدنى للمرحلة الثالثة للشعبتين العلمية والأدبية 205 درجات بنسبة 50%، خلال الفترة من 12 حتى 14 أغسطس الجاري، على أن يكون إرجاء إعلان نتيجة ترشيحات المرحلة الثالثة حتى تُسَجَّل رغبات الطلاب الناجحين في امتحان الدور الثاني في الثانوية العامة لهذا العام، ثم إعلان نتيجة ترشيحات المرحلة الثالثة كاملة.



الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة