اللاعب محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول
اللاعب محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول


"الفانتازي" تقود روادها لاختيار محمد صلاح.. و20 ألف عملية لشرائه

إسراء كارم

الأحد، 13 أغسطس 2017 - 01:46 م

 
تصدرت لعبة "فانتازي" اهتمامًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي،خصوصًا وإحساس اللاعبين وأنهم في أماكن اللاعبين الذي يقع عليهم الاختيار.

وحتى في اللعبة تصدر اللاعب المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول، قائمة اللاعبين حتى قام بشرائه 20 ألف مستخدم، وبعضهم قام ببيع "فيليب كوتينيو" في مقابل الحصول عليه في فريقهم.

ونصح الحساب الرسمي للعبة - عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر" - بشراء حجازي الذي لا يتخطى سعره 4.5 مليون، خاصة وأنه أكثر لاعب حصل على نقاط حتى الآن، خصوصًا وأن 20 ألف شخص قاموا بشراء صلاح عقب مباراة ليفربول وواتفورد مباشرة، والذي يبلغ سعره 9 مليون.

وتصدر اسم محمد صلاح اللعبة بعد تألفه في مباراته أمام واتفورد، والتي سجل خلالها هدفاً وتسبب في آخر من خلال حصوله على ركلة جزاء، ليزيد طلب الشراء في "فانتازي" مباشرة عقب نهاية المباراة. 

وليس اللاعب محمد صلاح هو الوحيد البارز في اللعبة، وإنما كان أحمد حجازي في قائمة أفضل 11 لاعب بفريق "الأحلام"، والذي حصل على 15 نقطة في مقابل 11 أخرى لـ"صلاح" مما يجعل الثنائي ضمن قائمة اللاعبين الحاصلين على أكبر عدد من النقاط خلال أول يومين فقط من انطلاقة المسابقة الإنجليزية.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة