خلال تفقد المدارس الجديدة
خلال تفقد المدارس الجديدة


محافظ البحيرة تتفقد المدارس الجديدة التي ستدخل الخدمة العام الدراسي القادم

فايزة الجنبيهي

الإثنين، 14 أغسطس 2017 - 12:53 م

أكدت المهندسة نادية عبده محافظ البحيرة، على التنسيق بين مديرية التربية والتعليم وفرع هيئة الأبنية التعليمية بالبحيرة والإدارات التعليمية بالمراكز والمدن للاستعداد لاستقبال العام الدراسي الجديد .


مشيرة إلى أنه تم الانتهاء من عدد 44 مدرسة جديدة تضم 750 فصل وجاري العمل بعدد 115 مدرسة أخرى تضم 1763 فصل جديد .


جاء ذلك خلال الجولة التفقدية التي قامت بها الاثنين 14 أغسطس لتفقد بعض المدارس التي تم الانتهاء من إنشائها حديثاً بمركزي كفر الدوار وأبو حمص وهي مدرسة عزيز المصري الإعدادية بمدينة كفر الدوار، المكونة من 2 مبنى وتضم 29 فصلا و2 معمل وصالة متعددة الأغراض وحجرتين مجالات و 2 مكتبة، بالإضافة إلى تطوير المبنى القديم الذي يضم 10 فصول بتكلفة إجمالية 7 مليون جنيه .


 ومدرسة بني كفر الدوار الابتدائية التي تضم مبنى جديد بعدد 28 فصل بمشتملاته بالإضافة إلى حجرتين للتطوير والمجالات وكذا عدد 8 قاعات مجهزة بتكلفة إجمالية 4 مليون و 800 ألف جنيه تشمل أعمال تجديد المبنى القديم بالمدرسة وتجهيزه ليصبح خاص برياض الأطفال .


 كما تفقدت أعمال التوسعات بمدرسة الشهيد عرفان بدر بأبو حمص لإنشاء عدد 12 فصل جديد بتكلفة 2 مليون و 750 ألف جنيه حيث وجهت المهندسة المحافظة بسرعة الانتهاء من هذه الفصول لدخولها الخدمة مع بداية العام الدراسي القادم.


رافق المحافظ خلال الجولة م. هيثم الدسوقي رئيس مدينة كفر الدوار، و م. خالد عماره رئيس مدينة أبو حمص، و م. هالة عبد الله مدير هيئة الأبنية التعليمية بالبحيرة .

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة