ضبط سيدتين أثناء محاولتهما سرقة محل مجوهرات بروض الفرج

مصطفي يونس

الإثنين، 14 أغسطس 2017 - 01:20 م


ألقت الخدمات الأمنية على كنيسة مارى جرجس القبض على سيدتين تخصصن في سرقة محلات المجوهرات بالإكراه في منطقة روض الفرج.
وبعرضهن على اللواء خالد عبد العال مساعد الوزير لأمن القاهرة، اعترفن بإلقائهن مادة مجهولة على صاحب المحل لسرقته وأحالهن للنيابة للتحقيق.


كان اللواء محمد منصور مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، قد تلقى إخطارا من العميد حسام عبد العزيز رئيس مباحث قطاع الشمال، بأنه أثناء قيام الخدمات المعينة خدمة تأمين كنيسة مارى جرجس بروض الفرج الكائنة بشارع جزيرة بدران تنامي إلى سمعهما صوت استغاثة صادر من محل مجوهرات مارينا بجوار مكان خدمتهما.
 وباستبيان الأمر تمكنا بمعاونة الأهالي من ضبط كلا من " رباب عبد المنعم" 50 سنة -ربة منزل"، وسارة رمضان احمد" 33 سنة -ربة منزل"، وبحوزتهن 2 زجاجة بداخلهما سائل ذو رائحة نفاذة " مادة شفافة غير معلومة " وشريط لاصق، وقطعة من الكرتون مدون عليها مغلق ومرسوم عليها صلبان صغيرة وحقيبة هاندباج وحقيبة حزام وسط و2 قفاز  طبي ، 2 كاب.
 بالفحص وبسؤال صاحب محل المجوهرات قرر بأنه أثناء تواجده بالمحل ملكه حضرت المتهمتان بدعوى شراء مصوغات وأثناء ذلك فوجئ بقيام المتهمة الثانية بإلقاء مادة من زجاجة بحوزتهما ذات رائحة نافذة سقطت على كتفيه وتمكن من ضبط المتهمة الأولى بينما فرت الثانية هربا خارج المحل فاستغاث بالمارة وتمكنوا وأفراد الشرطة من ضبطها.
 وبمواجهة المتهمتان بأقوال المجني عليه اعترفتا بارتكاب الواقعة، وقررا بأنهما نظراً لمرورهما بضائقة مالية  فخططا لسرقة مشغولات ذهبية من داخل محل المجني عليه.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة