المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء
المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء


رئيس الوزراء: الحكومة تقدر الدور الوطني للنقابات المهنية في دعم جهود الدولة

أحمد عيسى- إيمان الخميسي

الإثنين، 14 أغسطس 2017 - 05:40 م

بدأ المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، جولة جديدة من الحوار المجتمعي الموسع الذي تبادر الحكومة بإجرائه مع مختلف مكونات المجتمع ورموزه وأصحاب الرأي والفكر، ويأتي ذلك استمراراً لنهجها في طرح ومناقشة القضايا التي تشغل الرأي العام على كافة الأصعدة، وإيضاح الحقائق بمنتهى الشفافية حول ما تتخذه الحكومة من إجراءات وقرارات لاسيما فيما يتعلق بالإصلاح الاقتصادي، والاستماع لمختلف الرؤى والأفكار والمقترحات للاستفادة منها.


وفي هذا الإطار عقد رئيس مجلس الوزراء اليوم اجتماعين مع مجموعة من رؤساء النقابات المهنية، ضم الأول نقيبي الزراعيين، والبيطريين بحضور وزير الزراعة، بينما ضم الثاني نقباء الصيادلة، والعلاج الطبيعي، والأسنان، وذلك بحضور .


وأعرب المهندس شريف إسماعيل خلال الاجتماعين عن تقدير الحكومة للدور الوطني الذي تقوم به النقابات المهنية في دعم جهود الدولة لدفع عجلة البناء والتنمية.


وأشار رئيس الوزراء إلى ضخ المزيد من العناصر والكوادر الفنية المدربة في تنفيذ المشروعات التنموية والخدمية التي يتم إقامتها في مختلف القطاعات على مستوى الجمهورية لزيادة معدلات تنفيذها وسرعة الانتهاء منها.   


وأشار المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء إلى أن الحكومة مستمرة في التواصل مع كافة النقابات المهنية، مؤكداً عقد المزيد من اللقاءات والاجتماعات خلال الفترة المقبلة مع رؤساء وممثلي النقابات المهنية وتقديم كافة التيسيرات اللازمة لها لتقوم بدورها الهام والمحوري في دعم جهود التنمية، وفى خلال الاجتماعين تم استعراض العديد من المقترحات والرؤى من جانب رؤساء النقابات التي تتعلق بدفع عجلة التنمية والإنتاج في مختلف المجالات، بما يسهم في تحقيق أهداف البرامج التي تتبنى الدولة تنفيذها في مختلف القطاعات خلال هذه المرحلة.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة