رئيس لجنة الحكام يفجر مفاجأة بخصوص مباراة نهائى الكأس |فيديو

رضا خليل

الثلاثاء، 15 أغسطس 2017 - 12:29 ص

قال رئيس لجنة الحكام بإتحاد الكرة عصام عبد الفتاح إن هناك أكثر من دولة إعتذرت بشكل رسمى عن حضور حكام للتحكيم مباراة الاهلي والمصري البورسعيدي بنهائي كأس مصر نتيجة لانتهاء الموسم الكروى عندهم ويستعدون للدوريات المختلفة .

وأضاف "عبد الفتاح" خلال مداخلة هاتفية مع الاعلامي الكابتن اسلام الشاطر في برنامج "ملعب الشاطر" المذاع على قناة المحور اليوم الاثنين 15 أغسطس أن اللجنة فكرت فى وجود بدائل أخرى وكان الحكم النرويجي سفين أودفار موين أفضل حكم ساحة يدير مباراة نهائي الكأس خاصة وأنة قام بالتحكيم مباراة القمة بين الاهلي والزمالك من قبل .

وتابع :" الحكم النرويجي سفين أودفار موين لديه سسيرة ذاتية مشرفة حيث انة ليس لدية أخطاء ومن الحكام الكبار فى أوروبا حاليا منوها أنة وصل الى القاهرة الساعة 8 مساء وذهب الى فندق الاقامة مع مرافق من اللجنة للمبيت هناك للحصول على جانب من الراحة قبل إدارة المباراة المرتقبة وسيغادر عقب المباراة مباشرة .

وأوضح "عبد الفتاح " أنة ليس هناك حكم فى العالم لم يعلم حساسية المباريات الحاسمة لكل دولة مشيرا الى أنة سيتم عمل معسكرات على مستوى عالى جدا للحكام المصريين والمحاضرين والمراقبين إستعدادا للموسم القادم لانة سيكون من المواسم الصعبة جداً على الحكام . 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة