بطل «رحلة يوسف» يستعد لفيلم «أمريكا من تحت»

أحمد السنوسي الثلاثاء، 15 أغسطس 2017 - 12:59 م
أعلنت شركة "ترافيلرز ميديا" المنتجة لفيلم رحلة يوسف أنه بعد الانتهاء من وضع اللمسات الأخيرة لفيلم "رحلة يوسف" والاطمئنان على نسخة العرض يسافر بطل الفيلم عاطف عبد اللطيف والمنتج الفني طارق عثمان عقب أجازة عيد الأضحى لأمريكا لمعاينة أماكن تصوير الفيلم الجديد "أمريكا من تحت" في ولاية فلاديفيا الأمريكية وحسم اختيار مخرج أمريكي للفيلم والاستقرار على فريق العمل المشارك هناك.

فيلم " أمريكا من تحت" يصور معظم مشاهدة في أمريكا ويفتح ملف مافيا الأدوية حول العالم، ومن المقرر بدء تصوير الفيلم في ديسمبر المقبل أثناء احتفالات أعياد الكريسماس.

يذكر أن فيلم رحلة يوسف الذي أنتجته الشركة مؤخرا ينتظر طرحه بدور العرض قريبا وهو من نوعية أفلام الإثارة والتشويق حيث يتم سرقة مخطوطة أثرية من دير سانت كاترين ويتم تهريبها خارج البلاد ويجري البحث عنها من خلال مواقف ومشاهد متنوعة تم تصويرها بين مصر والمغرب وسانت كاترين.

فيلم "رحلة يوسف" بطولة محمد نجاتي وعاطف عبد اللطيف وريم هلال وسامي مغاوري وخالد عليش ودينا المصري وأمجد مصطفى.

 ومن المغرب يشارك في بطولة الفيلم يوسف أزار وموزيس لويس وإلهام واعزيز ودعاء آزار وياسمين العوافير والإنتاج الفني لطارق عثمان، سيناريو وحوار جوزيف فوزي ومحمد علام ومعالجة سينمائية جوزيف فوزي وإخراج أندي إسحاق.

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة