الفنانة سارة الشامي
الفنانة سارة الشامي


سلمى الأنصاري في «كلبش»: خشيت من أمير كرارة

محمد طه

الثلاثاء، 15 أغسطس 2017 - 01:58 م

حلت الفنانة سارة الشامي، التي لعبت دور "سلمى الأنصاري" في مسلسل كلبش الذي عرض شهر رمضان الماضي مع كلاُ من محمد طارق وفرح شيمي، في برنامج "ع الهواء سوا"، على راديو إينرجي 92.1 في إطار خطة الإذاعة لإستضافة النجوم الشباب الذين تألقوا في الفترة الأخيرة.

وعن مشاركتها في مسرح معهد الفنون، قالت سارة أن فكرة المشاركة في المسرح ساعدها في كسر حاجز الخوف بجانب المساعدة في الحفظ بشكل سريع وجعل فرص الخطأ أقل عن الآخرين.

سارة شاركت في العديد من الأعمال منها فيلم فبراير الأسود، مسلسل الخانكة، مسلسل الأب الروحي ومسلسل كلبش، وعن كل دور قالت أن الفيلم هو من جعلها تعرف جيداً ماذا تريد وأين يجب أن تكون خاصة إنها كانت أول مرة لها الوقوف أمام الكاميرا وكشفت إنها كانت تشارك في حلقات عالم سمسم للإطفال.

وعن دورها في مسلسل الخانكة مع الفنانة غادة عبدالرازق قالت إنه على الرغم من إنه لم يكن دوركبير وكان صغير جدا ولكن لفت انتباه الكثير.

وعن مسلسل "الأب الروحي" قالت الشامي، إنها كانت فرصة كبيرة لها المشاركة في العمل وكان مخاطرة كبيرة من القائمين على المسلسل تقديم كل هؤلاء النجوم الشباب في هذا المسلسل واعطاءهم مساحة على الشاشة.

وبالحديث عن مسلسل "كلبش" قالت : "كنا مثل العائلة في الكواليس، وفي بداية الأمر كنت أشعر بالخوف من الوقوف والعمل مع امير كرارة ولكن بعد ذلك الأمر تغير ولقد تعلمت الكثير منه ".

وقالت عن عملها في الفترة القادمة إنها تستعد للبدء في تصوير الجزء الثاني من مسلسل الأب الروحي مع باقي فريق العمل.

سارة قالت إنها كانت تتمنى لعب دورالفنانة أمينة خليل في مسلسل "لا تطفي الشمس"، واتمنى تقديم دور يقترب من الناس ومن المجتمع، وختمت حديثها عن التجربة الاذاعية التى قدمتها مع أحمد أمين وقالت "إنها تجربة حلوة جدا وكوميدية".

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة