اشغال شاقة ومشاهد حزينه في الزمالك

شريف حنفي

الثلاثاء، 15 أغسطس 2017 - 03:18 م

قرر طارق يحيي مدرب الزمالك رفع الحمل البدني للاعبين خلال برنامجه التدريبي الذي وضعه استعداد للموسم المقبل وبمساعدة " ماركو رودريجو" مدرب الاحمال , واعلن يحيي ان التدريب علي فترتين يومين اسبوعيا وبدأ فعليا الفريق الاشغال الشاقة في المران من الامس وتستمر حتي اليوم ..

ويخطط يحيي ومعه مدحت عبد الهادي وماركو الي الارتفاع بمعدل اللياقة البدنية للفريق الذي عاني من نقص معدلات اللياقة في اوقات هامة من الموسم الماضي الذي خرج منه دون اي بطولات ولذلك يخطط الزمالك مبكرا لموسم قادم استثنائي بداْه بدعم الفريق في كل المراكز ..
واخر الصفقات كانت ضم محمود علاء نجم دجلة الذي اعلن المستشار مرتضي منصور رئيس الزمالك عن ضمه رسميا امس بعد وصول الاستغناء الخاص به ..




 مؤامرات


ومن ناحيته رحب مرتضي منصور بمحمود علاء واكد علي انه اضافة للفريق و علي ثقته الكبيرة في قدراته وتمني ان يحجز مكانه الاساسي في منتخب مصر من خلال نادي الزمالك ..
وقال مرتضي تعرضنا الي موسم تأمري بسبب الانتخابات وهو وارد في كثير من الاحيان في اوقات الانتخابات واضاف : موسم 2014 تعاقدنا مع 14 لاعبا ونجحنا في الفوز بالدوري والكأس وبأذن الله البطولات ستعود للزمالك قريبا بعدما نجحنا في تغيير مجموعة كبيرة من اللاعبين حوالي 12 او 13 لاعبا ..
واوضح مرتضي ان محمود علاء من اللاعبين الرجال الملتزمون وظهر ذلك خلال المفاوضات مع الزمالك علي عكس البعض الذي يتعامل مع المفاوضات علي انها مزاد لرفع سعره..
ومن ناحيته اكد علاء علي سعادته بالانضمام للزمالك ووجه الشكر لمرتضي منصور وتمني ان ينجح في حصد البطولات بالتعاون مع زملائه بالفريق




 الشباب :


استقر طارق يحيي علي تصعيد ثلاثي شباب الزمالك الي الفريق الاول يوسف احمد حسن ومحمود حسن ومحمد حمدي ومن المقرر أن يشارك الثلاثي الصاعد في تدريبات الفريق خلال فترة الإعداد للموسم القادم , واشاد يحيي بالثلاثي الصاعد وبامكانتهم المهارية والبدنية, وبالفعل خطف الثلاثي الشاب الانظار في تدريبات الفريق وخلال التقسيمه في المران




سوبر هاترك : 


بحالة من الحزن يتابع الزملكاوية نهائي كأس مصر اليوم من مقاعد المتفرجين في المدرجات لاول مرة منذ اربع سنوات كانوا فيها الابطال في اخر 4 نسخ لبطولة كأس مصر وهي البطولة التي تحب الابيض كما يصفها عشاقه..
فاز الزمالك ببطولة الكأس 25 مرة في تاريخه ويعد انجازه بالفوز بها 4 مرات متتالية " سوبر هاترك " انجازا كبيرا ولكن للاسف تعيش جماهيره هذا العام موسما صعبا بسبب ابتعاد البطولات عن البيت الابيض وهو ما وصفه رئيس الزمالك بأنه موسم للنسيان






خطاب الاولمبية :




تلقي نادي الزمالك خطابا من اللجنة الاولمبية لشرح وتوضيح اهم النقاط القانونية التي تخص جمعيته العمومية المقرر إنعقادها 25 اغسطس الحالي لبحث لائحته الجديدة واعتمادها , وتطرق خطاب الاولمبية الي عدة نقاط وهي :
اولا .. بدء تسجيل الأعضاء في الجمعية العمومية من التاسعة صباحا وينتهي في السابعة مساءا ..
ثانيا .. يكون التصويت علي اللائحة المقترحة من مجلس الادارة في بطاقة ابداء رأي موافق او لا في صناديق اقتراع شفافة
ثالثا .. يعلن رئيس اللجنة المشرفة علي الجمعية العمومية الخاصة علي إكتمال النصاب من عدمة في السابعة مساءا..
وعند اكتمال النصاب يتم البدء في فرز بطاقات الرأي ويتم عمل محضر بأعمال الجمعية العمومية موقع عليها من قبل رئيس اللجنة المشرفة علي الجمعية العمومية او من ينوب عنه

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة