لحظة فرحة محمد صلاح بأول أهدافه مع ليفربول في البريميرليج
لحظة فرحة محمد صلاح بأول أهدافه مع ليفربول في البريميرليج


بث مباشر.. صلاح ليفربول في مواجهة هوفنهايم بدوري أبطال أوروبا

محمد أنور

الثلاثاء، 15 أغسطس 2017 - 08:34 م

يحل فريق ليفربول ضيفًا على فريق هوفنهايم بتمام الساعه 8.45، في ذهاب الدور التمهيدي المؤهل إلى دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، على أن تقام مباراة الإياب يوم الأربعاء من الأسبوع المقبل على ملعب أنفيلد رود معقل الريدز.

وتوج ليفربول بطلاً لأوروبا خمس مرات في تاريخه حتى الآن، بينما لم يسبق لهوفنهايم المشاركة أوروبيا، ويتطلع إلى استغلال الفرصة التي أتيحت لها أخيرا بعد أن أنهى الموسم الماضي في المركز الرابع بالدوري الألماني (بوندسليجا).

وافتتح محمد صلاح مشواره مع ليفربول في أول لقاء رسمي أمام واتفورد وسجل هدفًا وحصل على ضربة جزاء خلال المباراة التي انتهت بالتعادل بثلاثة أهداف لكل منهما.

وحقق هوفنهايم الفوز في أول مباراة رسمية له بالموسم الجديد حيث تغلب على فريق الدرجة الثالثة روت-فايس اريفيت 1-صفر أمس الأول السبت في الدور الأول من كأس ألمانيا.

وفي حالة تأهل هوفنهايم إلى دور المجموعات بدوري الأبطال، سيكون بمثابة ثمرة رحلة طويلة انطلقت مع بداية الألفية الثالثة، ولم يكن طريق هوفنهايم ممهدا منذ صعوده إلى البوندسليجا عام 2008، حيث عاش فترات عصيبة مثل التي شهدها عام 2013 عندما أفلت من الهبوط لدوري الدرجة الثانية من خلال الملحق الفاصل، كما أنقذ المدير الفني جوليان ناجلزمان الفريق من الهبوط في 2016.



الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة