مصرع 5 أشخاص صعقا بالكهرباء في أسيوط

محمد منير

الثلاثاء، 15 أغسطس 2017 - 11:09 م

لقي 5 أشخاص مصرعهم بقرية "أمشول" التابعة لمركز ديروط صعقا بالكهرباء، إثر سقوط سلك كهربائي من أحد أعمدة الإنارة في مصرف مائي، وتم نقل الجثث إلى مشرحة مستشفى ديروط المركزي.
 
تلقي اللواء جمال شكر، مدير أمن أسيوط، إخطاراً من مركز شرطة ديروط، يفيد وصول 5 جثث لمستشفى ديروط المركزي، نتيجة الصعق بالكهرباء.
 
بالانتقال والفحص، تبين مصرع كل من نادية حلمي عبد الملاك 50 سنة، ربة منزل، وناصر لمعي نخنوخ 50 سنة مزارع، ورفعت نبيل جيد55 سنة "خياط، ويونان أسعد حنا 50 سنة "فلاح"، ووسيم رفعت نبيل 30 سنة، وتحرر المحضر رقم 4917 مركز ديروط.


وأكدت التحريات التي اشرف عليها اللواء أسعد الذكير مدير المباحث الجنائية إن هناك بعض المنازل قامت بتوصيل الكهرباء بطريقة غير شرعية، ونظراً لسخونة الجو حدث قطع لكابل الكهرباء فسقط في المصرف المار من أمام المنازل فحدث الصعق الكهربائي، مما أدى لإصابة ربة المنزل التي كانت تملأ من المصرف، ووسط صراخها هرول 2 آخرين من أفراد عائلتها لإنقاذها و2 آخرين من الجيران، ولكنهم لقوا مصرعهم جميعا معها صعقاً بالكهرباء.
 
وأكد العميد علاء عبد الجابر رئيس مركز ومدينة ديروط، أنه تم إبلاغ الجهات المعنية بالكهرباء، وقوات الحماية المدنية لسرعة اتخاذ اللازم، وإعلان حالة الطوارئ، ورفع السلك الذي تسبب في مصرع 5 أشخاص عقب سقوطه من أحد أعمدة الإنارة في ترعة أمشول.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة