مصر للطيران،
مصر للطيران،


مصر للطيران الناقل الرسمي للمؤتمر الوزاري الإقليمي بأفريقيا والشرق الأوسط

إنجي خليفة

الجمعة، 18 أغسطس 2017 - 01:41 م

تشارك الشركة الوطنية مصر للطيران بدور الناقل الرسمي في فعاليات المؤتمر الوزاري الإقليمي لأمن الطيران المدني بأفريقيا والشرق الأوسط.

يقام المؤتمر بمدينة شرم الشيخ خلال الفترة من 22 إلى 24 أغسطس الجاري، تحت شعار (الخطة العالمية لأمن الطيران GASEP) والذي تستضيفه جمهورية مصر العربية ممثلة في وزارة الطيران المدني بحضور رئيس المنظمة الدولية للطيران المدني الإيكاو وعدد كبير من وزراء النقل والطيران ورؤساء الهيئات والمنظمات الدولية والهيئات العامة للطيران المدني بأفريقيا والشرق الأوسط ونخبة من الخبراء والمتخصصين والمهتمين بصناعة النقل الجوي، تحت رعاية شريف فتحي وزير الطيران.

وصرح صفوت مسلم رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران، قائلًا "تأتي مشاركة مصر للطيران كناقل رسمي للمؤتمر  في إطار مسؤوليتها الوطنية ودعمها  للمؤتمرات الدولية التي تحتضنها مصر في مختلف  المجالات".

وأضاف أن "مصر للطيران تساهم بشكل كبير في تطوير منظومة قطاع الطيران المدني المصري، بما تمتلكه من إمكانيات كبيرة وخبرات متراكمه منذ 85  عامًا في مجال الطيران المدني".

وتقدم مصر للطيران كافة الدعم اللوجستي لضيوف المؤتمر وكافة التسهيلات اللازمة لسفر ووصول المشاركين في مطاري القاهرة وشرم الشيخ كما تقيم مصر للطيران جناح دعائي وتسويقي داخل قاعة المؤتمر لتوفير كافة خدمات السفر لضيوف مصر.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة