في واقعة هروب مساجين..

إخلاء سبيل مأمور مركز الوقف واحتجاز 7 آخرين لتحريات الأمن العام

أحمد خلف الله

الجمعة، 18 أغسطس 2017 - 06:16 م

قررت نيابة مركز الوقف صرف مأمور مركز الوقف من سرايا النيابة العامة وضابط النتوبتجية، كما قررت النيابة احتجاز كلا من "سيد. ا. س" أمين شرطه و"حسين. ا. ع"، مساعد شرطه و"حمادة. ح" خفير نظامي لمدة 24 ساعة لحين انتهاء التحقيقات.


وطلبت النيابة أخذ عينات من 7 مساجين لم يقوموا بالهروب للتأكد من صحة أقوالهم بقيام الهاربون بتخديرهم لتيسير هروبهم وانتداب المعمل الجنائي لبيان كيفية كسر شباك الحمام الملحق بالسجن وطلب تحريات الأمن العام حول الواقعة وضبط وإحضار المتهمين.


كان اللواء علاء العياط، مدير أمن قنا قد أصدر قرارا بوقف كل من مأمور مركز شرطة الوقف العقيد علاء عبد الله، وضابط و3 أمناء وأفراد كانوا مكلفين بالخدمة والحراسة وقت هروب 5 مساجين أثناء تواجدهم في سجن مركز الوقف بعدما خلعوا الشباك الخلفي وهربوا للزراعات، وقف لمدة شهر لحين انتهاء التحقيقات.


وكانت الأجهزة الأمنية بمحافظة قنا، قد تلقت إخطارا باكتشاف هروب 5 مساجين من سجن مركز شرطة الوقف وهم كل من ناجح عيسى وأبو المجد حنفي محمود ومحمد حنفى ومقيمين بقرية أبو مناع بدشنا، وعبد الله محمود مقيم بقرية المراشدة بالوقف، وإسماعيل محمد إسماعيل مقيم بقرية السنابسة وجميعهم متحجزين على ذمة قضايا خطف وسرقات بالإكراه .

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة