صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


ضبط عاطلين وبحوزتهما مخدرات بمليون جنيه بالشرقية

سناء عنان

السبت، 19 أغسطس 2017 - 01:31 م

تمكنت مباحث الشرقية من ضبط عاطلين من العناصر الإجرامية الخطرة وبحوزتهما كميات كبيرة من المواد المخدرة بعد مطاردة مثيرة، وتبادل الأعيرة النارية معهما في المنطقة الجبلية بصحراء بلبيس.

تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية معلومات تفيد أن عاطلين من قريتي الرويسات وبساتين الإسماعيلية بمركز بلبيس قد عادا لممارسة نشاطهما الإجرامي على نطاق واسع وأنهما يتخذان من المناطق الجبلية الوعرة مقرا لتجارتهما غير المشروعة.

وأكدت التحريات التي أشرف عليها اللواء محمد والي، مدير المباحث وقام بها المقدم جاسر زايد، رئيس فرع البحث بالجنوب صحة تلك المعلومات، وأن العاطلين من العناصر الإجرامية الخطرة المطلوب ضبطها وإحضارها في العديد من قضايا المواد المخدرة وحيازة أسلحة نارية بدون ترخيص .

تم إعداد حملة مكبرة شارك فيها ضباط البحث الجنائي، والآمن العام حيث تم محاصرة المنطقة الجبلية، وفور شعور الجناة بهم بادرا بإطلاق الأعيرة النارية على القوات في محاولة للهروب فبادلتهم القوات النيران، ونجحت في شل حركتهما وضبطهما وبحوزتهما نصف كيلو هيروين، و50 كيلو من نبات البانجو المخدر وبندقية آلية.

تم التحفظ على المضبوطات، وإحالتهما للنيابة العامة التي تولت التحقيق بإشراف المستشار أحمد صبيح، رئيس نيابة الزقازيق الكلية حيث قررت حبسهما 4 أيام.
  

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة